Quantcast
2023 سبتمبر 16 - تم تعديله في [التاريخ]

الأندية الوطنية تخصص مداخيل الجولة الثالثة للصندوق الوطني للتضامن مع منكوبي الزلزال

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم:


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

تعود عجلة البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، إلى الدوران، بإجراء الجولة الثالثة بداية من اليوم السبت وإلى غاية الخميس المقبل، بعد تأجيل لأزيد من أسبوع، وبعد نهاية التوقف الدولي الذي شهد إجراء المنتخب الوطني المغربي لمباراة بوركينا فاسو، وتأجيل مواجهة ليبيريا بسب "زلزال الحوز" الذي ضرب المملكة يوم الجمعة الماضي.

وستنطلق مباريات الدورة الثالثة يوم اليوم، وذلك بمباراة حسنية أكادير والمغرب التطواني ابتداء من الساعة الخامسة مساء، تليها مباراتا أولمبيك آسفي ضد الفتح الرباطي ويوسفية برشيد أمام شباب المحمدية.

وتستكمل باقي المباريات يوم الأحد بمواجهة المغرب الفاسي ضد الرجاء الرياضي واتحاد طنجة أمام المولودية الوجدية.

وتشهد الدورة الثالثة تأجيل 3 مباريات بسبب مشاركة الأندية في الكؤوس القارية على أن تخوض مبارياتها يوم الأربعاء القادم بمواجهة اتحاد تواركة ضد نهضة بركان والجيش الملكي أمام نهضة الزمامرة، بينما يستقبل الوداد البيضاوي شباب السوالم يوم الخميس المقبل.

ويُنتظر أن تُخصص جل أندية البطولة الاحترافية مساعدات مهمة لضحايا الزلزال الأخير الذي اهتزت على وقعه المملكة المغربية مساء الجمعة الماضي، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وتشير المعطيات إلى أن معظم الأندية المغربية المنافسة في البطولة الوطنية الاحترافية بقسميها الأول والثاني قررت أن تُخصص مداخيل مباريات الجولة القادمة من البطولة الاحترافية للصندوق الوطني للتضامن، من أجل المساهمة في مساعدة ضحايا الزلزال الأخير الذي ضرب منطقة الحوز.

وقد أعلنت بعض الأندية المغربية بشكل رسمي تخصيص مداخيل المباراة القادمة لضحايا الزلزال، في وقت يُنتظر أن تُعلن جميع الأندية المبادرة نفسها بصورة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
*برنامج الجولة الثالثة:

* السبت 16 شتنبر:
حسنية أكادير – المغرب التطواني (17:00)
أولمبيك آسفي – الفتح الرياضي (19:15)
يوسفية برشيد – شباب المحمدية (21:30)
* الأحد 17 شتنبر:
المغرب الفاسي – الرجاء الرياضي (19:15)
اتحاد طنجة – مولودية وجدة (21:30)
* الأربعاء 20 شتنبر:
اتحاد تواركة – نهضة بركان (17:00)
الجيش الملكي – سريع واد زم (19:15)
* الخميس 21 شتنبر:
الوداد الرياضي – الشباب الرياضي السالمي (20:00).

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار