Quantcast
2022 يناير 2 - تم تعديله في [التاريخ]

الأسود تتجه اليوم نحو الكاميرون بعد إجراء آخر حصة تدريبية

المنتخب الوطني المغربي أجرى آخر حصة تدريبية استعدادا للمحفل الإفريقي "الكان".


العلم الإلكترونية - الرباط

أجرى المنتخب الوطني المغربي، أمس السبت، آخر حصة تدريبية له بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، مدرجة ضمن التجمع الإعدادي المغلق، الذي دام ستة أيام، وذلك قبل السفر اليوم الأحد نحو العاصمة الكاميرونية ياوندي للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشرته مساء أمس، على موقعها الرسمي، بأن هذه الحصة التدريبية عرفت مشاركة جميع العناصر الحاضرة في المعسكر، والتي بلغ عددها 20 لاعبا، وانطلقت على الساعة الخامسة مساء وامتدت لحوالي تسعين دقيقة، وعرفت إجراء تمارين بدنية وتقنية فردية وجماعية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن بقية العناصر الوطنية ستلتحق بالمنتخب مساء هذا اليوم بالرباط أو بياوندي مباشرة عقب انتهاء مشاركتها مع أنديتها.

وكان وفد وزاري، قد قام يوم الجمعة، بزيارة تشجيعية و تحفيزية لأعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

وضم الوفد كلا من شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الاثنين 10 يناير الجاري ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار