Quantcast
مختصرات

السباق الرئاسي.. حملة كامالا هاريس تطلق إعلانها الأول  25/07/2024


أطلقت حملة "هاريس للرئاسة "أول فيديو رسميا لها، بعد أقل من أسبوع على إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي، وإعلان نائبته كامالا هاريس ترشحها بدلا منه.

يتوج الإعلان أسبوعا حطمت خلاله هاريس أيضا سجلات التمويل وحصلت بسرعة على دعم كاف من المندوبين لتصبح المرشح المفترض في الانتخابات التي لم يبق عليها سوى ما يزيد قليلا عن 100 يوم.

وحسب "روسيا اليوم"، تم إصدار الإعلان يومه الخميس 25 يوليوز، ويبدأ بلقطات لوجه هاريس المبتسم خلف المنصة، وكلمة كامالا، وكلمة هاريس، والعلم الأمريكي.

أما الموسيقى التصويرية فهي بداية أغنية Freedom للنجمة الأمريكية بيونسيه.

وتقول هاريس فيه: "في هذه الانتخابات، كل منا يواجه سؤالا. ما هو نوع البلد الذي نريد أن نعيش فيه؟ هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أننا يجب أن نكون بلدا تسوده الفوضى. من الخوف. من الكراهية"، وتتزامن كلمات هاريس في الفيديو مع ظهور صورة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب ونائبه جي دي فانس.

وتتابع هاريس الكلام لتقول: "لكننا نختار شيئا مختلفا"، ومن ثم تتوقف عن الكلان ويعلو صوت صيحات جمهور يهتف: "كامالا! كمالا! كامالا!".

ومن ثم تتابع الكلام وتقول: "الحرية ليست مجرد العيش، ولكن للمضي قدما، الحرية في أن تكون في مأمن من العنف المسلح. حرية اتخاذ القرارات المتعلقة بجسمك. نحن نختار مستقبلا لا يعيش فيه أي طفل في فقر. حيث يمكننا جميعا تحمل تكاليف الرعاية الصحية. حيث لا أحد فوق القانون".

وتظهر الجملة الأخيرة حيث تعرض الشاشة صور عناوين صحف تحتوي على كلمات "مذنب"، "متهم"، "مدان"، في إشارة إلى ترامب. 

وتتابع هاريس الكلام: "نحن نؤمن بوعد أمريكا ونحن على استعداد للقتال من أجله. لأننا عندما نتقاتل نفوز.. انضم إلينا. اذهب إلى Kamalaharris.com ودعنا نبدأ العمل".

تعليق جديد
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار