Quantcast
2024 أكتوبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

بحضور جميع اللاعبين.. المنتخب الوطني يكثف استعداداته لمباراتي افريقيا الوسطى

الركراكي وجه الدعوة للاعب الرجاء بالعامري مكان مزراوي المصاب


بحضور جميع اللاعبين.. المنتخب الوطني يكثف استعداداته لمباراتي افريقيا الوسطى
العلم - المحرر الرياضي

وجه الناخب الوطني، وليد الركراكي، الدعوة للاعب فريق الرجاء الرياضي، يوسف بالعامري، للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي تجريه النخبة الوطنية استعدادا للمباراتين اللتين ستخوضهما يومي 12 و15 أكتوبر الجاري أمام منتخب إفريقيا الوسطى بالمركب الشرفي بمدينة وجدة، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (المغرب - 2025).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن استدعاء يوسف بالعامري للالتحاق بهذا التجمع الإعدادي جاء لتعويض غياب نصير مزراوي الذي تعذر عليه الانضمام إلى أسود الأطلس، بعد الإصابة التي تعرض لها الأحد المنصرم رفقة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعرض مزراوي لإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وسبق وتحدث إريك تن هاغ، مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن سبب استبدال نصير مزراوي في مباراة أستون فيلا الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي، وقال إن اللاعب المغربي عانى من انزعاجات بدنية أدت لاستبداله.

ولعب يوسف العامري مع فريق الرجاء في الموسم الحالي 2024-25، 9 مباريات بواقع 792 دقيقة، أحرز خلالهم هدفا واحدا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

إلى ذلك تواصل العناصر الوطنية يومه الأربعاء تداريبها الجارية بمركز محمد السادس بالمعمورة.

وبدأ توافد اللاعبين منذ يوم الأحد، فيما كانت أولى الحصص التدريبية أو أمس الاثنين، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم باستثناء عبد الصمد الزلزولي الذي التحق بمقر إقامة النخبة الوطنية لاحقا .

وخاض العناصر الوطنية مساء أمس الثلاثاء حصة تدريبية استعدادا للقاءين المرتقبين.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، حيث ركز خلالها الناخب الوطني على الجوانب التكتيكية.

من جهة أخرى، يعقد وليد الركراكي يوم الجمعة 11 اكتوبر 2024، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا ندوة صحافية بالمركب الشرفي بمدينة وجدة للحديث عن المباراة التي ستجمع اسود الأطلس بأفريقيا الوسطى، تليها حصة تدريبية مفتوحة امام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الاولى لالتقاط الصور.

من جانبه يعقد راوول سافوي مدرب منتخب افريقيا الوسطى بدوره ندوة صحافية، وذلك يوم الجمعة 11 اكتوبر 2024 بداية من الساعة الخامسة عصرا .

وكان الناخب الوطني كشف، الخميس الماضي، عن اللائحة النهائية لعناصر المنتخب الوطني المستدعاة للمشاركة في هاتين المقابلتين والتي ضمت 25 لاعبا.

ويغيب عن قائمة المغرب الثنائي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، وحكيم زياش جناح غالطة سراي بسبب الإصابة.

ويوجد المنتخب المغربي، الذي ضمن تأهله تلقائيا للبطولة، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الغابون وإفريقيا الوسطى وليسوتو.

وافتتح أسود الأطلس مشوار التصفيات بالفوز على الغابون بنتيجة 4-1، كما تغلب على ليسوتو بهدف دون رد.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار