Quantcast
2024 مارس 19 - تم تعديله في [التاريخ]

الكراطي المغربي يخطف الأنظار في أنطاليا والنشيد يعزف مرتين

ميداليتان ذهبيتان للمغرب بالدوري الدولي الممتاز للكراطي المقام في تركيا


الكراطي المغربي يخطف الأنظار في أنطاليا والنشيد يعزف مرتين
العلم الإلكترونية - متابعة
 
حقق البطلان المغربيان سعيد أوبايا وفاطمة الزهراء شجعي إنجازا مميزا بفوزهما بميداليتين ذهبيتين خلال مشاركتهما في الدوري الدولي الممتاز للكراطي بأنطاليا التركية، الذي أُقيم من 15 إلى 17 مارس الجاري.
 
وحاز سعيد أوبايا على الميدالية الذهبية في فئة الوزن أقل من 67 كيلوغراما، متفوقا على منافسيه، حيث كانت الميدالية الفضية من نصيب الإيطالي ماريسكا لوكا، فيما احتل الياباني كوزاكي يوغو المركز الثالث بالميدالية البرونزية.
 
أما فاطمة الزهراء شجعي، فقد تألقت بشكل لافت في فئة الوزن أقل من 61 كيلوغراما، حيث نالت الميدالية الذهبية، وجاءت الميدالية الفضية من نصيب البلجيكية أجاراي مريم، فيما نالت الكازاخستانية كاناي أسيل المركز الثالث بالميدالية البرونزية.
 
وشهد الدوري الدولي الممتاز للكراطي بأنطاليا مشاركة بعض من أبرز اللاعبين في العالم، وذلك بعد البطولة الافتتاحية في باريس في يناير 2024. ومن المقرر أن ينتقل الدوري إلى القاهرة في أبريل المقبل، ومن ثم إلى الدار البيضاء في مايو ويونيو المقبلين.
 
وتعكس هذه النتائج المتميزة المحصل عليها دوليا، الإرادة القوية للجامعة الملكية المغربية للكراطي، والمهارة العالية التي بات يتمتع بها اللاعبون المغاربة في هذه الرياضة، كما تبرز مكانتهم على الساحة الدولية كأبطال متميزين في المجال.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار