Quantcast
2024 مارس 10 - تم تعديله في [التاريخ]

القصر الكبير تحتفي بأمهات الأطفال ذوي الإعاقة بمناسبة عيد المرأة

جمعية أمل للأطفال ذوي صعوبات في التعلم بمدينة القصر الكبير تخلد اليوم العالمي للمرأة


القصر الكبير تحتفي بأمهات الأطفال ذوي الإعاقة بمناسبة عيد المرأة
العلم الإلكترونية - محمد كماشين
 
نظمت جمعية أمل للأطفال ذوي صعوبات في التعلم بمدينة القصر الكبير احتفالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك مساء يوم الخميس 7 مارس 2024 في مقر جمعية الأنوار النسوية.
 
وتميزت الاحتفالية بتبني الجمعية لصيغة جديدة تتمثل في فتح باب الإنصات للأمهات، بهدف مواكبة احتياجاتهن واهتماماتهن وتطلعاتهن المستقبلية، وتحسين البيئة الاجتماعية والتربوية لأسرهن.
 
وخلال هذا الحفل، نشط الاخصائي الاجتماعي بمحكمة القصر الكبير، ذ. عادل تولة، ورشة عمل تفاعلية مع الأمهات، حيث شاركن بتجاربهن وتحدثن عن تحدياتهن في التعامل مع أبنائهن في المدرسة والخدمات الطبية والترفيهية وغيرها من الاحتياجات.
 
ومن جانبه، شارك د. مصطفى بنيعيش، رئيس جمعية أمل الأطفال ذوي صعوبات في التعلم، في النقاش التفاعلي، وعبر عن استعداد الجمعية لتقديم خدماتها للراغبين وتطوير تجربتها بما يتوافق مع أحدث شروط العمل.
 
وشهدت الورشة مشاركة شركاء الجمعية من مديرية وزارة التربية الوطنية ومندوبية التعاون الوطني، بالإضافة إلى مشاركة جمعية الأنوار النسوية.
 
وفي ختام الاحتفالية، تم توزيع شواهد تقديرية على أطر الجمعية والأمهات، تكريمًا لجهودهم وتفانيهم، وتوثيق المناسبة بالتقاط الصور.
 
وتجمع هذه الاحتفالية بين الاحترام والتقدير لدور المرأة في المجتمع وبين الاهتمام بالأسرة وتطوير الخدمات التي تقدمها الجمعية.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار