Quantcast
2023 أبريل 26 - تم تعديله في [التاريخ]

منتخب التايكوندو يتجه إلى بلغاريا للمشاركة في الدوري الدولي G1


العلم الإلكترونية - الرباط

شد الفريق الوطني للتايكوندو اليوم الأربعاء الرحال نحو دولة بلغاريا للمشاركة في الدوري الدولي بلغاريا G1 والذي سينظم خلال يومي 29-30 ابريل الجاري.

ووفق بلاغ للجامعة الملكية لرياضة التايكوندو، تملك "العلم" نسخة منه، فإن البعثة الوطنية ستتجه بعدها إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في التربص الدولي المنظم من طرف الاتحاد الاردني بمشاركة كل من منتخبات الأردن التشيك وبلغاريا وايرلندا خلال الفترة الممتدة ما بين 02 إلى 13 ماي 2023.

وتضم البعثة الوطنية حسب البلاغ ذاته، كلا من عبد القادر الزروري، مدربا مشرفا على المنتخب الوطني إضافة إلى المدرب الشرنوبي عصام.

أما فئة الإناث، فتتكون من نزهة العسال في وزن أقل من 46 كلغ وخلال مريم في وزن اقل من 62 كلغ وصفية صالح في وزن أقل من 67 كلغ وبومح أميمة في وزن أقل من 73 كلغ ودنيا صابر في وزن أقل من 73 كلغ وفاطمة الزهراء أبوفارس في وزن أكثر من 73 كلغ.

في حين ضمت فئة الذكور، حاتم بارحو في وزن أقل من 54 كلغ وحمزة بنسعيد في وزن اقل من 58 كلغ ووصفي عبد الباسط في وزن أقل من 63 كلغ والعطاوي محمد في وزن أقل من 68 كلغ ويوسف بوعتريس في وزن أقل من 80 كلغ وسفيان العصبي في وزن أقل من 87 كلغ وأيوب الباسل في وزن اكثر من 87 كلغ.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار