Quantcast
2024 يناير 14 - تم تعديله في [التاريخ]

مصر تنجو من خسارة محققة أمام الموزمبيق

كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023: (الجولة الأولى المجموعة الثانية)


مصر تنجو من خسارة محققة أمام الموزمبيق
العلم - المحرر الرياضي

نجا المنتخب المصري من خسارة محققة أمام نظيره الموزمبيقي، بعدما تعادل معه بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب فيلكس هوفويتى بواني، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكان منتخب الفراعنة السباق للتسجيل عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة الثانية، لكن المهاجم ويتي أدرك التعادل للموزمبيق عند الدقيقة 55، قبل أن يخطف مواطنه كليسيو باكوي هدفا ثانيا بعد ثلاث دقائق فقط ( د58)، غير أن محمد صلاح أعاد اللقاء إلى التعادل مرة أخرى من خلال ركلة جزاء (د 7+90).

وبهذا التعادل اقتسمت كل من مصر وموزمبيق نقاط المواجهة بنقطة لكليهما في انتظار إقامة مباراة غانا والرأس الأخضر عند الساعة التاسعة ليلا. 

أما المنتخب النيجيري، فقد تعادل بدوره مع غينيا الاستوائية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية الملعب الأولمبي الحسن واتارا فى إبيمبى، برسم الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

وسجل إبان سالفادور هدف منتخب غينيا الاستوائية (د 36)، وعادل لنيجيريا دقيقتين بعد ذلك فيكتور أوسيمين (د 38).

وعن نفس المجموعة، فاز منتخب كوت ديفوار، أمس السبت، على منتخب غينيا بيساو، بهدفين للاشيئ في المباراة الافتتاحية للنسخة الـ 34 التي تستضيفها ساحل العاج إلى غاية 11 فبراير المقبل.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار