Quantcast
2024 يناير 17 - تم تعديله في [التاريخ]

مدرب تنزانيا الجزائري عمروش يستفز المغاربة بتصريح بئيس..


مدرب تنزانيا الجزائري عمروش يستفز المغاربة بتصريح بئيس..
العلم - المحرر الرياضي

خرج مدرب منتخب تنزانيا، الجزائري عادل عمروش، بتصريحات مستفزة للمغاربة عندما حاول إقحام أمور بعيدة عن الرياضة من خلال حديثه عن الكولسة وأشياء من هذا القبيل
.

وقال عمروش خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، إن مهمة فريقه أمام المغرب، يومه الأربعاء، ستكون في غاية الصعوبة، لكنها لن تكون مستحيلة.

وأضاف: "صحيح أن المنتخب المغربي الأقوى على الورق، ولكن للملعب كلام آخر، وكرة القدم لا تخلو من المفاجآت، وأنا كمدرب مهمتي أن أوظف كل ما أملكه لقيادة فريقي لتحقيق الفوز".

وتابع: "نوعية اللاعبين في مثل هذا النوع من المباريات هي من تصنع الفارق، صحيح أن المدرب يضع فلسفته، ويحاول تحفيز لاعبيه، ولكن فوق أرضية الميدان اللاعبون هم من يحددون النتيجة".

وأضاف: "خسارة مباراتنا أمام المغرب في التصفيات المونديالية لن تؤثر علينا، خاصة وأن الجميع يعرف ما حدث لنا، فنحن طلبنا خوض اللقاء في الظهيرة، ولكننا لعبنا في ساعة متأخرة، وحتى الحكام يتم تعيينهم بحسب رغبة الاتحاد المغربي".

وأردف: "نحن لن نكون لقمة سائغة للمنتخب المغربي، فنحن وصلنا إلى البطولة بدون أي مجاملة أو مساعدة أطراف أخرى، صحيح أننا لسنا مع المنتخبات الكبيرة، ولكننا نعمل ما في وسعنا لنصل إلى المستوى المطلوب".

وخلال المواجهات السابقة بين المغرب وتنزانيا، مالت الكفة لصالح "أسود الأطلس" بأربعة انتصارات، كان آخرها يوم 21 نونبر الماضي بنتيجة (2 - 0) برسم التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، مقابل هزيمة واحدة فقط.

وشارك منتخب تنزانيا، الملقب "نجوم الأمة" مرتين فقط في "الكان" وكان ذلك سنتي 1980 و2019، من دون أن ينجح في تحقيق الفوز.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار