Quantcast
2023 أبريل 30 - تم تعديله في [التاريخ]

مباراة مصيرية للجيش الملكي أمام اتحاد العاصمة

إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.. المكتب المسير للعاسكر يرصد منحة دسمة للاعبيه من أجل تحفيزهم على الإطاحة بالفريق الجزائري


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

يأمل فريق الجيش الملكي في تحقيق عودة على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، عندما يستضيفه مساء اليوم الأحد، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، علما أن الفريق الجزائري يدخل اللقاء بامتياز هدفين سجلهما في مباراة الذهاب.

وينتظر أيضا أن تكون مدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ممتلئة بالجماهير العسكرية، بغية تقديم الدعم لفريقها لتدارك هزيمة الذهاب أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وحجز مقعدا له في نصف النهائي، بعد غياب طويل عن هذا الدور، في انتظار طرح التذاكر من قبل إدارة الجيش الملكي.

وتعتبر مهمة فريق الجيش الملكي معقدة كذلك، بعد خسارته ذهابا بهدفين نظيفين، حيث يلزم الفريق العسكري تسجيل ثلاثة أهداف مع ضرورة الحفاظ على نظافة شباكه، لحسم تأهله إلى نصف النهائي، علما أن داكروز سيفتقد لخدمات رضا سليم الذي يعتبر مفتاح اللعب للعساكر في خط الوسط، بعد طرده في لقاء الذهاب، ما سيلزم المدرب على إيجاد بديل قادر على الربط بين الخطوط، لتسهيل مرور الكرة إلى المهاجمين.

وسيطمح الجيش لتعويض هزيمة الذهاب معتمدا على دعم أنصاره، كما أن له من الإمكانيات البشرية ما سيساعد على تحقيق ذلك، شريطة الهدوء وعدم استعجال البحث عن الأهداف، مما قد يوقعه في فخ التسرع.

وكان الفريق العسكري واصل تحضيراته بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، وسط أجواء يسودها التفاؤل رغم إدراك الجميع صعوبة المهمة المنتظرة أمام المنافس الجزائري.

وحسب مصادر مقربة من فريق الجيش، فينتظر أن يقوم المدرب فيرناندو دا كروز، بإجراء بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية، في مباراة الأحد المقبل.

ووفق ذات المصادر فإن دا كروز ينوي الدفع بكل من أنور ترخات بدلا من إيمانويل إيمانيشيموي في مركز الظهير الأيسر، وزين الدين الدراك بدلا من العربي الناجي في الوسط، ولامين دياكيتي مكان رضا سليم في مركز الجناح الأيمن، وآدم النفاتي بدلا من زكرياء فاتي في الوسط الهجومي.

وتعرض دا كروز لانتقادات شديدة بعد هزيمة الذهاب وكذلك الأداء المتواضع الذي ظهرت به كتيبته.

إلى ذلك، رصد المكتب المسير لفريق الجيش الملكي، منحة دسمة للاعبيه من أجل تحفيزهم على الإطاحة باتحاد العاصمة الجزائري.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار