Quantcast
2023 سبتمبر 18 - تم تعديله في [التاريخ]

قيوح يقود وفدا برلمانيا لزيارة المناطق المنكوبة بإقليم تارودانت


* العلم الإلكترونية: لحبيب اغريس
قاد عبد الصمد قيوح المنسق الجهوي لحزب الاستقلال بسوس ماسة وعضو لجنته التنفيذية وفدا برلمانيا استقلاليا للوقوف على أوضاع منكوبي الزلزال بإقليم تارودانت. 

حيث قاموا بزيارة قيادة تاملوكت بإقليم تارودانت ووقفوا عند حجم الأضرار التي لحقت ساكنة المنطقة جراء الزلزال الكارثي والذي تسبب في انهيار منازل الساكنة وفي استشهاد عدد من أفراد المنطقة.

وكان بمعية الوفد البرلماني الاستقلالي المكونة من عبد الصمد قيوح، جمال ديواني وخالد الشناق رؤساء جماعات قروية بالاقليم وقد تم تفقد وضعية وأحوال المتضررين والصور تدمي القلب.

وقد عبر "قيوح" باسمه ونيابة عن كل الاستقلاليين عن تضامنهم مع الساكنة المتضررة جراء القدر المحتوم مؤكدا أن فعاليات الدولة تعمل جاهدة على إسعاف وإنقاذ المصابين واتخاذ المتعين في مثل هذه الأوضاع.

وتمت مناشدة جميع الضمائر الحية للمساهمة قدر الإمكان في التخفيف عن معانات ساكنة المداشر المتضررة.

مشيدا بقمة الإنسانية التي أبانت عنها جميع شرائح المجتمع داخل الوطن وخارجه وروح التضامن والتآزر جزاهم الله الف خير. 

ونوه "قيوح" بالعمل الجبار والكبير للسلطات المحلية والقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي ونساء ورجال الصحة والوقاية المدنية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني الذين كانوا في الموعد واستجابوا لنداء صاحب الجلالة ايده الله، واعتبر أن التحام الشعب المغربي وتآزره أعطى للعالم درسا بليغا في قيم التضامن والتآزر والتكافل لتجاوز المحن.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار