Quantcast
2022 نونبر 12 - تم تعديله في [التاريخ]

على طريقة الـNBA.. ليكسوس العرائش يزلزل قاعة بركان لكرة السلة

ليكسوس العرائش يستمر في حصد النتائج الإيجابية ويمطر سلة فريق أتليتيك ك بني يزناسن ب111 مقابل 40


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

سحق فريق ليكسوس العرائش لكرة السلة نظيره أتليتيك بني يزناسن زوال اليوم السبت 12 فبراير الجاري ب111 نقطة مقبل 40، في اللقاء الذي جمع بينهما بقاعة مولاي الحسن ببركان، برسم الجولة الخامسة من الدوري المغربي الممتاز لكرة السلة. 

وتسيد الضيوف على أصحاب الأرض والجمهور منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول، صانعين بذلك فارقا مهما مكنهم من إنهاء كل الأشواط لصالحهم، حيث استغل لاعبو ليكسوس العرائش كل الفرص والمرتدات السانحة خلال أشواط المباراة الأربع، مسجلين بذلك نتيجة تاريخية هذا الموسم، منحتهم نقاط جديدة في سبورة الترتيب العام. 

ويحتل فريق ليكسوس العرائش المركز الثاني مؤقتا بعد تحقيقه الفوز ثلاث مرات من أصل خمس مباريات لعبها، فيما لازالت الجمعية السلوية تتصدر الترتيب ب4 لقاءات فوز ومن دون هزيمة، ويستمر نزيف النقاط في فريق بني يزناسن، الذي يقبع في المرتبة التاسعة ب5 هزائم من دون فوز. 

وتستكمل الجولة الخامسة لقاءاتها، بمباريات قوية، حيث يستضيف اتحاد طنجة فريق الرجاء الرياضي، والوداد البيضاوي يستقبل نظيره المغرب الفاسي، فيما يرحل الفتح الرباطي إلى طنجة لملاقاة فريق مجد طنجة، ويستقبل الكوكب المراكشي فريق أولمبيك اليوسفية. 


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار