Quantcast
2022 فبراير 14 - تم تعديله في [التاريخ]

عكس زياش.. حمد الله يخطب ود الأسود من جديد ويوضح

حمد الله: لم يتم الاتصال بي لحمل القميص الوطني وكل ما يتم تداوله مجرد إشاعات


العلم الإلكترونية - متابعة 

بعد قرار اعتزال لاعب تشيلسي "حكيم زياش" اللعب دوليا، بسبب العلاقة الجليدية التي نشأت بينه وببن مدرب الأسود ومساعده، تعالت أصوات مغربية مطالبة الهداف التاريخي للنصر السعودي بتوضيح سبب عدم قبوله تمثيل الكرة المغربية وحمل القميص الوطني، بحسب تصريحات خليلوزيتش وحجي الأخيرين، مما دفع لاعب الاتحاد السعودي الحالي الخروج ب"ستوري"، عبر حسابه الرسمي يدحض الإشاعات ويوضح الأمر. 

وخرج عبد الرزاق حمد الله أمس الأحد، بتدوينة جديدة في انستغرام تهم مصطفى حجي مساعد وحيد خليلوزيتش في تدريب المنتخب الوطني، قائلا،: "آخر اتصال كان بيني وبين مصطفى حجي تم في سنة 2019، وكان اتصالا في إطار شخصي ليقدم لي بعض النصائح الفنية مشكورا عليها ويفسر بها عدم استدعائي آنذاك للمنتخب، وليس لإستدعائي.
 
وأضاف: "أما بخصوص أنني استقبلت منه أو من المدرب أو من المنتخب دعوة ورفضتها أو أنني طلبت ضمانات للعب أساسيا كما جاء على لسان المدرب فهذا خبر عاري من الصحة".
 
وختم الهداف التاريخي للنصر السعودي تدوينته بـ: "أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في جميع الإستحقاقات وأنا لن أتردد أبدا وبلا شرط في تلبية الدعوة للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي لأن ذلك واجب وشرف لأي لاعب، والسلام عليكم ورحمة الله".
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار