Quantcast
2022 مارس 14 - تم تعديله في [التاريخ]

صافرات استهجان باريسية على ميسي والأخير يخطب ودّ برشلونة

البرغوث الأرجنتيني يتخذ "خطوات" حاسمة ضد باريس سان جيرمان


العلم الإلكترونية - متابعة 

أطلقت الجماهير الباريسية صافرات استهجان على صانع ألعاب العملاق الباريسي الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المواجهة التي جمعت فريقه بنادي بوردو، مساء أمس الأحد.

وتحرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سريعاً للرد على صافرات الجماهير التي وجهت له ولزميله بالفريق، النجم البرازيلي، نيمار بصافرات الاستهجان بملعب حديقة الأمراء د بعد الإخفاق القاري في دوري أبطال أوروبا 2021-2022.
 
وكان باريس سان جيرمان قد ودّع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 بعد الخسارة الدرامية أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.
 
وذكر الصّحفي "جيرارد روميرو" إن خورخي – والد النجم ليونيل ميسي – تواصل مع إدارة برشلونة قبل أيام لبحث إمكانية عودة نجله للنادي الكتالوني في ظل عدم تأقلمه مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.
 
وأفاد روميرو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إنه من المتوقع أن يكون هناك الكثير من المعلومات بشأن عودة ميسي إلى برشلونة خلال الأسابيع المقبلة.
 
 
وأكد الصحفي الكتالوني صحة ما يتداول بشأن شعور ميسي بالتعاسة الشديدة في باريس، وهو الآن فعلًا يحلم بالعودة إلى برشلونة، الصيف المقبل.
 
تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان قد دك حصون ضيفه بوردو، بثلاثية بيضاء، مساء أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس، لحساب الجولة الـ 29 من الدوري الفرنسي الممتاز.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار