Quantcast
2023 يناير 9 - تم تعديله في [التاريخ]

زيزو كتب تاريخ فرنسا ورئيس اتحادها استصغره

بعد تصريحات نويل لو جريه رئيس اتحاد الكرة الفرنسي الساخرة في حق زين الدين زيدان.. نادي ريال مدريد الإسباني يصدر بيانا تضامنيا مع أسطورة الكرة الفرنسية


العلم الإلكترونية - وكالات 

وجه نادي ريال مدريد بيانا تضامنيا قويا مع لاعبه ومدربه السابق الفرنسي "زين الدين زيدان"، ردا على الهجوم الذي تعرض له من طرف نويل لو جريه رئيس اتحاد الكرة الفرنسي، والذي سخر من زيدان في تصريحات لاقت استهجانا واسعا من طرف الفرنسيين، وعلى رأسهم نجم المنتخب الفرنسي كيليان إمبابي.
 
وقالت القلعة البيضاء في بيان رسمي لها "نأسف لسماع التصريحات المخيبة التي أدلى بها رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جريه، حول زيدان أحد أعظم أساطير الرياضة العالمية"، معتبرة أن هذه الكلمات لا تحترم "أحد أكثر الشخصيات التي تحظى بإعجاب مشجعي كرة القدم حول العالم"، مطالبا بـ"التصحيح الفوري لهذا الموقف".
 
وأضاف النادي الإسباني "زيدان بطل العالم وبطل أوروبا الذي دافع عن قميص بلاده وحقق له العديد من الألقاب، يمثل قيم الرياضة، وقد أظهر ذلك طوال مسيرته الاحترافية كلاعب وكمدرب"، ومؤكدا أن تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم "غير مناسبة من شخص في منصبه، كما أنه كرر نفس الموقف مع قائدنا كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية وبطل دوري الأمم مع فرنسا 2021، والحائز على دوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة إلى العديد من الألقاب الأخرى".
 
وسبق لرئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لوجريه أن سخر من زيدان بقوله "ربما يحتاج لبرنامج معين حتى يجد ناديا أو منتخبا يعمل معه.. لست منشغلا بإمكانية تدريبه للبرازيل، أنا بالكاد أهتم بأي شيء يخصه"، مما دفع بنجم باريس سان جيرمان إلى التغريد عبر حسابه في تويتر، والمطالبة باحترام زيدان، معتبرا إياه هو فرنسا، ولا يحق مخاطبة الأساطير بهذه الطريقة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار