Quantcast
2022 مارس 20 - تم تعديله في [التاريخ]

زلزال كتالوني يضرب مدريد

برباعية نظيفة تشافي هيرنانديز يحقق أول انتصار له في الكلاسيكو كمدرب على "كارلو أنشيلوتي"، وريال مدريد يتيه بين أقدام رفاق "بيير-إيميريك أوباميانغ" ويخسر في كلاسيكو الأرض.


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

في سيناريو لم يتوقعه أكثر المتشائمين من أنصار الميرينغي، سحق فريق برشلونة غريمه الأزلي ريال مدريد برباعية نظيفة في عقر داره بالبرنابيو برسم الجولة 29 من الدوري الإسباني "لا ليغا"، ليلة اليوم الأحد 20 مارس 2022، في مباراة جنونية زلزل النادي الكاطالوني فيها قواعد مرمى الحارس البلجيكي "تيبو كورتوا" في أربع مناسبات، وأحرج فريقه امام عشاقه الذين غادروا المدرجات مبكرا. 
 
انطلق اللقاء كأي كلاسيكو سابق يطبعه الندية والقتالية بين لاعبي الغريمين، مع غياب هداف الميرينغي "كريم بنزيمة" بداعي الإصابة، ولم تمض إلا 29 دقيقة فقط، حتى كشر الكاتالوني عن أنيابهم، بعدما وقع الغابوني "بيير-إيميريك أوباميانغ" على الهدف الأول، معلنا تقدم برشلونة في مباراة اللقاء. 

بعد تلقيهم الهدف الأول، حاول أصحاب الأرض والضيافة البحث عن العودة في اللقاء، إلا أن الضيوف لم يمنحوهم فرصة ذلك، حيث زار "رونالد أراوخو" شباك الم. ريديين بعد 9 دقائق فقط من توقيع زميله هدف السبق، مسجلا ضربة موجعة للميرينغي في حدود الدقيقة 38 من أطوار الجولة الأولى، لينتهي شوط اللاعبين بتفوق كاتالوني على الأراضي المدريدية

مع بداية الشوط الثاني، آمنت جماهير قلعة البيرنابيو بإمكانية عودة فريقها في اللقاء الحاسم، إلا أن "فيران توريس" لم يمهلهم وقتا للتفكير في ذلك، حيث وقع على هدف ثالث لبرشلونة مباشرة بعد انطلاق صافرة الجولة الثانية بدقيقتين، ليختم نتيجة اللقاء مفتتحها بيير-إيميريك أوباميانغ بهدف رابع في حدود الدقيقة 51 من عمر المباراة، باعثا بذلك رسالة للجماهير المدريدية بالذهاب باكرا إلى منازلها حتى قبل انتهاء الوقت الأصلي. 
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار