Quantcast
2023 أبريل 24 - تم تعديله في [التاريخ]

المحمدي يحرم رونالدو من ملاقاة الهلال في نهائي كأس السعودية

الحارس المغربي يقود الوحدة لبلوغ النهائي للمرة الأولى بعد 53 عاما على حساب النصر المدجج بالنجوم


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

حرم المغربي منير المحمدي حارس الوحدة فريق النصر ونجمه كريستيانو رونالدو من ملاقاة الهلال في نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم، بعد الفوز عليه 1-0 الإثنين، على ملعب الأول بارك بالرياض في نصف النهائي.

ولعب الوحدة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد أن افتتح التسجيل في الدقيقة 23 عبر الفرنسي جان دافيد بوغيل، لكن النصر لم يفلح في الاستفادة من النقص العددي طيلة الشوط الثاني، في ظل تألق الحارس المغربي منير المحمدي.

تألق المحمدي أمام مهاجمي النصر وعلى رأسهم رونالدو، بدأ مبكرا، عندما أنقذ مرماه من هدف محقق للنجم البرتغالي في الدقيقة 11.

بالمقابل، نجح الوحدة من أول هجمة خطرة في التسجيل عندما تلقى بوغيل كرة داخل منطقة الجزاء لعبها قوية إلى يمين نواف العقيدي (23).

وتهيأت فرصة للنصر عندما صوب البرازيلي أندرسون تاليسكا كرة قوية تصدى لها المحمدي ببراعة (31).

تألق الحارس المغربي تواصل مع انطلاقة الشوط الثاني، حيث أبعد رأسية قوية لرونالدو ببراعة عند الدقيقة 46.

وقاد المحمدي ناديه لإلحاق خيبة جديدة برونالدو بعد أن بات فريقه متأخرا بثلاث نقاط عن الاتحاد متصدر الدوري وللأخير مباراة مؤجلة، وبالتالي إمكانية انتهاء موسمه خالي الوفاض بعد وصوله إلى النصر بصفقة خيالية قدرت بـ200 مليون يورو مطلع العام الحالي.

جدير بالذكر، أن الوحدة نجح في بلوغ النهائي للمرة الأولى بعد 53 عاما، حيث كان آخر ظهور له في النهائي عام 1970 عندما بلغ النهائي وخسره أمام الأهلي 2-0.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار