Quantcast
2024 أكتوبر 3 - تم تعديله في [التاريخ]

المجلس الجماعي لشفشاون يصادق على نقط جدول الأعمال المتداول بشأنها خلال دورة أكتوبر


المجلس الجماعي لشفشاون يصادق على نقط جدول الأعمال المتداول بشأنها خلال دورة أكتوبر
 العلم - شفشاون

عقد المجلس الجماعي لمدينة شفشاون يوم الثلاثاء فاتح أكتوبر 2024 بقاعة الاجتماعات بالجماعة ، أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر ، تحت رئاسة السيد محمد السفياني رئيس الجماعة وبحضور قائد المقاطعة الثالثة وعضوات وأعضاء المجلس الجماعي وأطر الجماعة.

وقد تضمن جدول أعمال الدورة مناقشة النقط التالية : تقرير إخباري عن أنشطة الرئيس بين الدورتين تلاوة ملخص مقررات الدورة العادية لشهر ماي 2024.
     
تلاوة ملخصات مقررات الدورات الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 25/04/2024 والمنعقدة بتاريخ 03/07/2024 والمنعقدة بتاريخ 15/07/2024 بالإضافة إلى  المنعقدة بتاريخ 28/08/2024.. فضلا المنعقدة بتاريخ 09/09/2024 .
    
كما شمل جدول أعمال الدورة الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2025 الدراسة والمصادقة على الفائض التقديري برسم سنة 2025 الدراسة والمصادقة على اتفاقية تتعلق بإنجاز مسرح بالمدينة والدراسة والمصادقة على كناش التحملات المتعلق بالتدبير المفوض للمجازر ونقل اللحوم بالجماعة وكذا الدراسة والمصادقة على كناش التحملات المتعلق بالتدبير المفوض للسوق الأسبوعي الأمل والدراسة .
 
وعرفت الدورة كذلك المصادقة على كناش التحملات المتعلق بالتدبير المفوض لمواقف السيارات بالمدينة والدراسة والمصادقة على توزيع المساعدات والدعم لفائدة الجمعيات الرياضية والاجتماعية .. بالإضافة إلى تقديم عرض حول الدخول المدرسي وقبول هبات إلى غير ذلك من النقط..
  
وعرفت أشغال الدورة مناقشة مستفيضة من طرف عضوات وأعضاء المجلس ، ليتم في الأخير المصادقة على نقط جدول الأعمال التي تم التداول فيها وإرجاء البث في أخرى إلى دورة لاحقة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار