Quantcast
2024 ماي 27 - تم تعديله في [التاريخ]

"الكاك" يعود إلى القسم الثاني محترفين بعد فوزه على لازاري وجدة


"الكاك" يعود إلى القسم الثاني محترفين بعد فوزه على لازاري وجدة
العلم الإلكترونية - متابعة
 
حقق النادي الرياضي القنيطري الصعود إلى البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، بعد فوزه على مضيفه حسنية لازاري وجدة بنتيجة هدف نظيف، ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من قسم الهواة.

وبهذا الفوز، رفع النادي القنيطري رصيده إلى 52 نقطة، ما جعله يحتل المركز الثاني ويضمن صعوده إلى القسم الوطني الثاني بعد صراع محتدم مع أمل تيزنيت، الذي يحتل المركز الثالث.
 
ويعد هذا الإنجاز خطوة هامة للنادي القنيطري، الذي يعود إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية بعد ثلاث سنوات من الهبوط، وكانت آخر مرة غادر فيها النادي القنيطري القسم الثاني في موسم 2020-2021، عندما هبط إلى دوري الهواة رفقة وداد تمارة.
 
والتحق النادي القنيطري باتحاد يعقوب المنصور الذي ضمن صعوده في وقت سابق، وفي الجهة الأخرى من الترتيب، تأكد نزول اتحاد سيدي قاسم إلى القسم الوطني الأول هواة بعد احتلاله المركز الأخير برصيد 17 نقطة، بينما يصارع كل من أولمبيك اليوسفية (المركز 15 برصيد 31 نقطة)، والاتحاد البيضاوي والاتحاد الزموري للخميسات (المركز 14 برصيد 32 نقطة) على عدم مرافقة اتحاد سيدي قاسم إلى الهبوط، مما يجعل الجولة الثلاثين والأخيرة حاسمة لتحديد الفريق الثاني الذي سيغادر القسم الوطني للهواة.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار