Quantcast
2022 فبراير 22 - تم تعديله في [التاريخ]

الفيفا يعدل في برمجة مباريات الفاصل الإفريقي المؤهل لقطر 2022

برمجة جديدة وحدت لقاءات المنتخبات ذهابا وإيابا في تاريخ واحد


العلم الإلكترونية - الرباط 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن تعديلات في بعض مباريات مرحلة الإياب النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022 .

وتم تقديم مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية، برسم مباراة الذهاب التي ستجرى بالعاصمة الكونغولية بيوم واحد مع الاحتفاظ بتاريخ العودة دون تغيير، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس بملعب الشهداء بكينشاسا في عاصمة الكونغو الديموقراطية، والإياب يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبخصوص مبارتا غانا ونيجيريا، ومالي وتونس، فقد تم تعديل تواريخ رحلة الذهاب والعودة، حيث تم تأجيل مباراة الذهاب لمدة 24 ساعة وتنتهي يوم الجمعة 25 مارس ، بينما يتم تأجيل العودة لمدة 48 ساعة وتنتهي يوم الثلاثاء 29 مارس.

كما تم تقديم مباراة الذهاب بين الكاميرون والجزائر لمدة 24 ساعة ، أي إلى الجمعة 25 مارس المقبل ، لترك يوم راحة إضافي قبل الإياب ، لتقام يوم الثلاثاء 29.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن تعديل موعد مباراة الإياب أمام السنغال ووافق كاف على تأخير موعد مباراة الإياب لمدة 24 ساعة، لتقام في يوم 29 مارس المقبل بدلا من يوم 28 مارس، وستكون مباراة الذهاب في مصر يوم الجمعة 25 مارس. 
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار