Quantcast
2024 يونيو 2 - تم تعديله في [التاريخ]

العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان تجدد الثقة في 'تشيكيطو" لولاية ثانية


العلم الإلكترونية - متابعة

جددت العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان ثقتها في رئيسها عادل تشيكيطو، لولاية ثانية، وذلك عقب انعقاد المؤتمر الوطني التاسع للعصبة، نهاية الأسبوع الجاري تحت شعار "52 سنة من الالتزام بقضايا حقوق الإنسان".
 
وشهد المؤتمر الوطني للجمعية الحقوقية، حضور الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، وعدد من قياديي حزب الاستقلال، والرؤساء السابقين للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان. 
 
وخلال المؤتمر، كرّم المنظمون الرؤساء السابقين للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان على مدى الخمسين سنة الماضية، حيث شملت قائمة المكرمين كل من محمد الدويري، ومحمد بن عبد الهادي قباب، وعبد القادر العلمي، ومحمد الزهاري، وعبد الرزاق بوغنبور.
 
وفي كلمته خلال المؤتمر، تحدث الرئيس الأسبق عبد القادر العلمي عن الحضور اللافت لقضية غزة وفلسطين في المؤتمر، مشيدا بكلمة رئيس العصبة عادل تشيكيطو والرسالة التي وجهها المؤتمر إلى المقاومة الفلسطينية الصامدة، ومؤكدا على التضامن المطلق مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. كما أدان الحضور بشدة حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين، مطالبين بإلغاء اتفاقيات التطبيع مع الكيان الغاصب.

العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان تجدد الثقة في 'تشيكيطو" لولاية ثانية

              



في نفس الركن
< >















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار