Quantcast
2024 أكتوبر 27 - تم تعديله في [التاريخ]

السلطات الإسبانية تحقق في واقعة اعتداء رجل أمن على مواطن مغربي داخل قنصلية مورسيا


العلم - الرباط

فتحت السلطات الإسبانية بتعاون مع نظيرتها المغربية تحقيقا لتحديد ملابسات حادث اعتداء رجل أمن إسباني على مواطن مغربي داخل قنصلية المغرب في مدينة مورسيا.

وخلفت الحادثة، استياء القنصلية العامة للمملكة المغربية بمورسيا، والتي عبرت عن أسفها "لهذا الحادث المنعزل" بسبب مشاحنات بين رجل أمن تابع لشركة خاصة إسبانية ومواطن مغربي.

وفور علمها بالواقعة، بادرت القنصلة العامة إلى ربط الاتصال مع الشركة المعنية، معبّرة عن رفضها الشديد للتصرف غير اللائق الذي قام به رجل الأمن، مشيرة إلى أن ذلك يخالف الضوابط التي تحدد عمل رجال الأمن لهاته الشركة الذين يعملون لدى القنصلية، وكذا التوجيهات بشأن الامتناع عن استعمال العنف اللفظي والجسدي ضد المرتفقين بشكل عام وكيفما كانت الظروف والسياقات، ومطالبة الشركة بتعويض رجل الأمن المعني بعنصر آخر بشكل فوري.

وانتشر مقطع فيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، يوثق اعتداء حارس أمن إسباني على مواطن مغربي خلال تواجده بالقنصلية المغربية بمورسيا.

وحسبما أظهر الفيديو، فقد بدأ هذا الشجار بين المواطن المغربي وحارس الأمن الإسباني، بعد مطالبة الشاب الذي أتى مع زوجته لاستلام جواز سفر، بالعودة إلى مكانه والجلوس، قبل أن ينهال عليه ضربا بهراوته.

              



في نفس الركن
< >















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار