Quantcast
2024 يناير 16 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي يبدي ثقته في لاعبيه ويدعو إلى أخذ العبرة من مفاجآت الدور الأول


الركراكي يبدي ثقته في لاعبيه ويدعو إلى أخذ العبرة من مفاجآت الدور الأول
العلم - زهير العلالي

اعترف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، بأن المباراة الافتتاحية أمام تنزانيا غدا الأربعاء في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 لن تكون سهلة، مؤكدا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، أن هناك اختلافا كبيرا بين "الكان" وكأس العالم، وداعيا في الوقت نفسه، إلى ضرورة أخذ العبرة من مفاجآت الدور الأول.

واستحضر الناخب الوطني، المفاجآت التي شهدتها المسابقة منذ بدايتها، على غرار مواجهة مصر للموزمبيق وغانا أمام الرأس الأخضر والجزائر ضد أنغولا، مؤكدا أن المباراة الأولى مهمة للدخول في المنافسة، خصوصا في ظل الثقة والروح التي تعتري اللاعبين.

وذكّر الركراكي لاعبيه، بالحماس الذي واجهتهم به تنزانيا في دار السلام (نونبر الماضي)، منبها إلى أنهم متحمسون الآن أكثر لمواجهة المغرب.

وحث اللاعبين على ضرورة نسيان مشوارهم في كأس العالم، لأنه يختلف كثيرا عن مباريات الكان مع احترام الخصم، مؤكدا على أنه في ظل الحماس والثقة التي يتمتع بها اللاعبون فإنهم قادرون على حصد النقاط الثلاث.

كما شدد الركراكي، على حتمية التخلص من الثقة الزائدة بسبب احتلالهم المركز الرابع في مونديال قطر 2022، واعتبار مباراة تنزانيا سهلة، "وأي شخص سيعتقد عكس ذلك سيرى أن المقابلة لن تكون سهلة".

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيدخل غدا الأربعاء، غمار مسابقة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، عندما يواجه منتخب تنزانيا، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، على أرضية ملعب لورنت بوكو بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار