Quantcast
2022 مارس 17 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء والوداد يشدان الرحال إلى أنغولا وجنوب إفريقيا لملاقاة ساغرادا وأمازولو

رحلة شاقة للنسور إلى جوهانسبورغ تستغرق 18 ساعة والفريق الأحمر يسافر عبر طائرة خاصة لتفادي إرهاق لاعبيه، وذلك تأهبا للجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يحل فريق الرجاء الرياضي اليوم بجنوب إفريقيا لمواجهة ساغرادا المحلي بعد غد الجمعة في الخامسة عصرا، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عبر رحلة شاقة انطلقت أمس واستغرقت18 ساعة، مرورا بالدوحة، حيث توقف لساعتين بالمطار الدولي قبل مواصلة السفر جوا صوب مدينة جوهانسبورغ، وذلك  بسبب الإجراءات الإدارية التي تفرضها دولة جنوب إفريقيا، والتي تمنع دخول الطائرات الخاصة التي تقل أفرادا مغاربة، ما سيعرض لاعبي الفريق الأخضر للإرهاق ويصعب عليهم المواجهة المذكورة، واليوم أيضايشد الوداد الرحال عبر طائرة خاصة إلى أنغولا لمواجهة أمازولو، لتفادي إرهاق اللاعبين، علما أن المباراة ستجرى السبت في الثامنة مساء.

ويسعى الفريق الأخضر لكسب الرهان أمام الفريق الجنوب إفريقي لتعويض خسارته الأخيرة أمام حوريا كوناكري، والحفاظ على صدارته للمجموعة الثانية وبالتالي تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

وأكد مصدر مطلع أن عبد الإله مدكور، مدافع الرجاء، بات مهددا بالغياب أمام مضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، لأنه لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة بغينيا أمام حوريا كوناكري، نهاية الأسبوع المنصرم.

وحسب المصدر نفسه، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، أشارت إلى أنه قد يغيب عن الملاعب لأزيد من أسبوعين.

وسيكتفي النسور الخضر بإجراء حصة تدريبية وحيدة غدا الخميس بملعب "موزيسمابيدا"، في نفس توقيت المباراة الرسمية لاستئناس اللاعبين بأرضيته.

يذكر أن الرجاء يتصدر المجموعة الثانية بتسع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن المطاردين  المباشرين وفاق سطيف الجزائري وأمازولو الجنوب إفريقي، في حين يحتل حويا كوناكري الرتبة الأخيرة بثلاث نقاط.

بينما الشياطين الحمر مطالبين بالفوز على حساب ساغرادا لتأكيد تفوقهم على الزمالك المصري وسحب البساط من المتصدر بيتروأتليتيكو وتسيد المجوعة الرابعة.

وبرمج وليد الركراكي مدرب الفريق الأحمر حصتين تدريبيتين بأنغولا، الأولى غدا الخميس من أجل إزالة العياء لدى اللاعبين، والثانية الجمعة في التوقيت نفسه للمباراة، لوضع آخر اللمسات على التشكيل الذي سيعتمد عليه يوم السبت أمام ساغرادا.

وسيفتقد الوداد لخدمات لاعبيه أيمن الحسوني ويحيى جبران، حيث تلقى الأخير البطاقة الصفراء أمام الزمالك المصري، وهو الإنذار الثالث له هذا الموسم في المسابقة المذكورة، بعدما تلقى إنذارين في المباراتين السابقتين أمام ساغراداإيسبيرانسا الأنغولي، ثم في مواجهة بيترو أتلتيكو في الدقيقة الـ16.

ولم يكن أيمن الحسوني أحسن حالا من زميله يحيى جبران، إذ تلقى هو الآخر البطاقة الصفراء ليغيب بدوره عن المواجهة المذكورة.
يشار إلى أن الوداد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد  رفع رصيده إلى تسع نقط بالمجموعة الرابعة، في وصافة المجموعة الرابعة، فيما يحتل بترو أتلتيكو مؤقتا المركز الأول برصيد 10 نقاط، ليحسما معا تأهلهما إلى دور ربع نهائي المسابقة المذكورة.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار