Quantcast
2022 مارس 27 - تم تعديله في [التاريخ]

إقليم العرائش يتوج بطلا لكرة اليد

فريق فتيات الثانوية التأهيلية المحمدية بالقصر الكبير عن مديرية العرائش، يتوج بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد ـ إناث برسم الموسم الدراسي 2021/2022


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه المهدبة
 
توج فريق فتيات الثانوية التأهيلية المحمدية بالقصر الكبير عن مديرية العرائش، بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد ـ إناث برسم الموسم الدراسي 2021/2022، بعد مقابلة بطولية جرت أطوارها يومه الأحد 27 مارس 2022 بمدينة ورزازات. 
 
ويأتي تنظيم هذه المباريات في سياق منافسات البطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد المنظمة من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمدينة ورزازات خلال يومي 26 و27 مارس الجاري تحت شعار: " الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ"، والتي عرفت مشاركة 264 تلميذة يمثلن مختلف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.
 
وبعد تحقيقها للقب، تقدمت المديرية الإقليمية بالعرأئش بخالص التهاني إلى التلميذات المتوجات في هذه البطولة وكذا المؤطرين الذين سهروا على إعدادهن. كما تنوه بالمجهودات التي يبذلها الفاعلون التربويون والإداريون من أجل الارتقاء بالرياضة المدرسية بالجهة. 
 
جذير بالذكر أن تنظيم منافسات هذه البطولة، يأتي في سياق تنفيذ البرنامج السنوي للأنشطة الرياضية المدرسية للموسم الدراسي 2021/2022.


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار