أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا وحوادث / تمديد احتجاز الباخرة في جنوب إفريقيا والتعبئة ضد باخرة أخرى في مايوركا

تمديد احتجاز الباخرة في جنوب إفريقيا والتعبئة ضد باخرة أخرى في مايوركا

آخر تحديث :2017-05-22 13:00:47

تمديد احتجاز الباخرة في جنوب إفريقيا والتعبئة ضد باخرة أخرى في مايوركا

  • العلم الإلكترونية

تقوم أوساط إسبانية مناصرة لجبهة البوليساريو الإنفصالية بحملة مكثفة في الأوساط الإسبانية الرسمية و غير الرسمية لإجبار السلطات الإسبانية والقضاء الإسباني على إصدار قرار أو حكم لاحتجاز سفينة شحن عامة ( SOUTHWESTER ) مسجلة تحت رقم 9126728 IMO غادرت ميناء مدينة العيون المغربية متجهة نحو ميناء مايوركا بجزر الخالدات الإسبانية الذي ستصله في ليلة الثاني و العشرين من شهر ماي الجاري و هي محملة بمنتوجات مغربية. و تعول هذه الأوساط على الاحتشاد الكبير داخل الميناء لحظة وصول الباخرة.

من جهة أخرى وفي موضوع ذي صلة قررت المحكمة العليا بجنوب إفريقيا التي التأمت بمدينة بورت إليزابيث الجنوب إفريقية تمديد احتجاز الباخرة المحملة بالصخور الفوسفاطية التي كانت في طريقها نحو نيوزيلاندا إلى جلسة يوم التاسع من شهر يونيو المقبل. وكانت هيئة المحكمة قد استمعت إلى مرافعات الدفاع في الشكل حيث اعتبر دفاع الباخرة أن الاحتجاز غير قانوني و طالب بالإفراج عنها.

 

(Visited 19 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فاس.. توقيف شخصين متورطين في قضية الاختطاف وترويج المخدرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، زوال اليوم السبت 26 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *