أخبار عاجلة
الرئيسية / slider 2 / وفاة عاملين بوحدة صناعية بأيت ملول

وفاة عاملين بوحدة صناعية بأيت ملول

آخر تحديث :2020-06-22 22:12:40

وفاة عاملين بوحدة صناعية بأيت ملول

 

وفاة عاملين بوحدة صناعية بأيت ملول
وفاة عاملين بوحدة صناعية بأيت ملول

العلم الإلكترونية: الحبيب اغريس

اهتزت وحدة صناعية بالحي الصناعي بأيت ملول، زوال الأحد 21 يونيو، على وقع فاجعة وفاة شابين اختناقا، فيما تم نقل 3 آخرين للمستعجلات بأكادير، في حالة حرجة ضمنهم رجل من الوقاية المدنية.

وأوضحت مصادر محلية، أن الحادث المفجع وقع حين نزل شابان إلى مكان تجميع مخلفات صنع دقيق السمك على أساس تنظيفه، لكنهما اختنقا بشكل مفاجئ.

 وأضافت ذات المصادر، أن شابين آخرين حاولا إنقادهما، لكنهما تعرضا بدورهما للاختناق، قبل أن يحضر رجال الوقاية المدنية لعين المكان، الذين حاولا إنقاذ الضحايا، ليتعرض أحدهم بدوره للاختناق.

هذا، وقد تم نقل  المصابين الخمسة على عجل إلى قسم المستعجلات، لكن أحد العمال لفظ أنفاسه الأخير في طريقه إلى المستشفى، فيما فارق الثاني الحياة مباشرة بعد وصوله للمستعجلات، اما الثلاثة الآخرون فيتلقون العلاج. بدات المستشفى وقد فتحت المصالح الامنية ومعها السلطات المحلية تحقيقا في الحادث لمعرفة ملابسات الحادث الاليم.

(Visited 263 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

الجامعة الوطنية للصحة(UGTM) تلتقي بالوزير خالد ايت الطالب

استقبل السيد ايت الطالب وزير الصحة يوم الخميس 6 غشت 2020 و فد عن الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب (UGTM) يضم أعضاء المكتب الوطني للجامعة (عبد الله الهوري – عبد الله الطالب – محمد اغوثان ). و عقب ذلك عممت النقابة بلاغا سلطت فيه الأضواء عما راج في الاجتماع . فاذا كان الوزير قد اعطى تقريرا مفصلا عن الحالة الوبائية وعن التنويه الملكي برجالات الصحة بكل فئاتهم ثم انتقل الى حديث الساعة المتمثل في التعويضات عن كوفيد 19 و تعليق الاجازة السنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *