أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا وحوادث / وفاة سيدة وإصابة زوجها بعد سقوط سياراتهما في مجرى مائي بطنجة

وفاة سيدة وإصابة زوجها بعد سقوط سياراتهما في مجرى مائي بطنجة

آخر تحديث :2016-12-16 20:55:35

Last updated on ديسمبر 19th, 2016 at 02:22 م

لفظ واد “مالاباطا” بمدينة طنجة، صباح اليوم الجمعة، جثة تعود إلى امرأة في عقدها الثالث، بعدما تعرضت هي وزوجها إلى حادثة سقوط سيارتهما من أعلى قنطرة غير مسيجة على مستوى قنطرة “الموظفين”، التي تتبع لمقاطعة السواني بمدينة طنجة.

وبحسب المعطيات المرتبطة بالحادث الذي وقع صباح اليوم، والتي أوردها موقع “طنجة24″، فإن السيارة التي كان يستقلها الزوجين، سقطت في أعماق المجرى المائي الذي كان حينها نشيطا على إثر تساقطات مطرية كثيفة عرفتها مدينة طنجة.

واستنادا لذات المصادر، فقد نجم الحادث، عن انزلاق العربة التي كانت مارة فوق القنطرة التي تفتقد إلى أية أسيجة وقائية أو علامات تحذير بالقرب منها.

وقد تمكن الزوج من النجاة بعد نجاحه في الخروج من السيارة الغريقة، بينما لم تصمد الزوجة جراء ابتلاعها لكميات من المياه، ما أدى إلى مفارقتها الحياة.

هذا وتم نقل جثمان الضحية، إلى مستودع الأموات، فيما انتظار، ما ستسفر عنه التحقيقات التي باشرتها المصالح المختصة.

(Visited 25 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

العرائش.. عقوبات ثقيلة في حق 4 أشخاص متهمين في قضية الابتزاز الإلكتروني

بعد عملية نوعية و تدخل ناجح لعناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي خميس ساحل بإقليم العرائش يوم العاشر من شتنبر 2020 أثناء مزاولة مهامهم بإحدى السدود القضائية حيث لاحظ أحد العناصر الأمنية وجود شخص عشريني يركب المقاعد الخلفية لإحدى سيارات الاجرة الصنف الأول حيث استفسروه عن عدم ارتدائه الكمامة وطالبوه ببطاقته الوطنية حيث مكنهم من نسخة فقط مصورة بالألوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *