أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / وزير إماراتي يعلن أن عزل قطر سيستمر”لسنوات”

وزير إماراتي يعلن أن عزل قطر سيستمر”لسنوات”

آخر تحديث :2017-06-20 11:53:37

وزير إماراتي يعلن أن عزل قطر سيستمر”لسنوات”

  • العلم الإلكترونية

أعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية فى الإمارات العربية المتحدة، أنور قرقاش، فى لقاء مع صحافيين فى باريس، أن عزل قطر “قد يستمر سنوات”، حسب ما نقلته وكالة “فرانس بريس” للأنباء.

وحسب الوكالة فإن الوزير، قرقاش، أوضح أنه يراهن على الوقت، وأشار إلى أنه لا يريد التصعيد، بل العزلة فقط، موضحا أن الانتهاء من إعداد قائمة شكاوى ضد قطر سيكون فى غضون أيام.

وأضاف قرقاش “نأمل أن تتحلى تركيا بالحكمة، وتدرك أن مصلحتها تكمن فى دعم القرارات العربية ضد قطر”، وأردف أن تركيا تحاول الحفاظ على التوازن فى أزمة قطر ما بين موقفها الإيدولوجى، ومصالحها، وأن قطر ليست تحت الحصار، لكن عملية المقاطعة قد تستمر لسنوات.

وأعلن وزير الخارجية الإماراتي أنه يقترح نظام مراقبة تطبقه دول غربية على أنشطة قطر بمجرد أن تغير سلوكها فيما يتعلق بالإرهاب، ودعم المسلحين.

(Visited 14 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

السياسة مواقف قبل أن تكون مواقع..أو الترويج المقاربات مستعملة “تشطرا”

حيث أنه ومن خلال العنوان يتناقض صاحب المقال مع نفسه وهو يتحدث عن سيناريو مفروض وليس مفترض، وهو إقحام السلطات الإقليمية في العملية الانتخابية كطرف مؤثر، وليس محايد، مما يجعل صاحب هذا القول والجهات الداعمة والمنقولة له أمام المساءلة القانونية بدعوى التشهير ونشر البيانات الكاذبة، بمبرر الحق في الرأي وحريته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *