أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / هيرفي رونار يغلق الباب على جنوب إفريقيا‎

هيرفي رونار يغلق الباب على جنوب إفريقيا‎

آخر تحديث :2017-02-01 17:56:43

هيرفي رونار يغلق الباب على جنوب إفريقيا‎

أحبط مدرب المنتخب الوطني، هيرفي رونار، آمال صحافة جنوب إفريقيا بجلبه لتدريب منتخب “بافانا بافانا” بعد ورود أخبار من جامعة الكرة هناك تشير إلى رغبتها في استقدام المدرب الفرنسي لإعادة التوهج للمنتخب الذي غاب عن نسخة كأس إفريقيا الغابون 2017.

وحاول الإعلام الجنوب إفريقي استغلال فرصة تواجده بالغابون ليطرح السؤال على الناخب الوطني مباشرة بعد انتهاء مباراة مصر، إلا أن هذا الأخير كان رده قويا وأكد أنه يجب احترام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعدم التحدث في مثل هذه المواضيع بعد وقت قصير من مباراة تم الخروج منها بإقصاء.

وأوضح رونار أنه فخور بالمنتخب المغربي وينتظر أن يتطور أداؤه بشكل أكبر خلال قادم الأيام؛ عن طريق الحفاظ على نفس الروح القتالية التي تميزت بها العناصر الوطنية في كأس إفريقيا والإبقاء على نواة الفريق، مشيرا كذلك إلى أن المنتخب المغربي يتوفر على قائد رائع في شخص مهدي بنعطية.

وأضاف رونار في تصريحاته أن تألق اللاعبين خلال العرس الإفريقي الأخير لن يمنعه من البحث عن لاعبين جدد من أجل تعزيز تركيبة الفريق؛ مؤكدا أن مع مرور الوقت ومواصلة العمل سيتكون بالتأكيد فريق يحلم به جميع المغاربة.

(Visited 16 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

هذه مواعيد إعادة فتح الملاعب والمسابح وقاعات الرياضة ومزاكز التخييم بالمغرب

في قرار طال انتظاره، أعلنت وزارة الثقافة والشباب والرياضة عن مخططها لاستئناف أنشطة الشباب والرياضة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *