أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / هل يتدخل عامل عين الشق في وجه البرلماني المذلل.. لقاء تواصلي ينتهي عند الأمن

هل يتدخل عامل عين الشق في وجه البرلماني المذلل.. لقاء تواصلي ينتهي عند الأمن

آخر تحديث :2020-07-19 14:55:32

هل يتدخل عامل عين الشق في وجه البرلماني المذلل.. لقاء تواصلي ينتهي عند الأمن

 

وزارة الداخلية المغربية
هل تتدخل وزارة الداخلية؟

العلم الإلكترونية: البيضاء – خملي. ر

لاحديث بعمالة عين الشق إلا عن البرلماني المذلل الذي يزبد ويرغد في وجه كل من يخالفه الرأي، ومن يتحكم في المنطقة؟ ويدفعه الأمر إلى الدخول إلى مقر العمالة ليفعل ما يشاء وكأن المنطقة في ملكيته، ويسخر بلطجيته لمواجهة خصومه كيفما كان نوعهم.

وسط الأسبوع الماضي فقد سخر عددا من بلطجيته لمواجهة أحد المسؤولين السابقين بالمنطقة، حيث كان يعقد لقاءا تواصليا بحي الشباب لمناقشة قضايا اجتماعية تهم المنطقة.

وبمجرد سماع عقد اللقاء التواصلي حتى حضر أحد بلطجيته لخلق الفوضى والبلبلة والاعتداء على مسؤول سابق بالمنطقة، لينتهي اللقاء التواصلي بمقر المنطقة الأمنية، حيث تم الاستماع إلى المعتدى عليهم في محضر رسمي، وفي انتظار استكمال التحقيق سيتم إحالة الملف على أنظار المحكمة. ليبقى التساؤل في الأخير من يتحكم في منطقة عين الشق؟.

هل يتدخل عامل عمالة عين الشق ووالي جهة الدار البيضاء سطات ووزارة الداخلية لتوقيف هذا البرلماني الذي يخلق الفوضى بعمالة عين الشق؟.

(Visited 224 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

وزارة الطاقة والمعادن والبيئة تدحض ما جاء في وسائل الإعلام من مغالطات حول مشروع جرف رمال البحر قبالة جماعة الساحل بإقليم العرائش

وزارة الطاقة والمعادن والبيئة تضحد ما جاء في وسائل الإعلام من مغالطات حول مشروع جرف رمال البحر قبالة جماعة الساحل بإقليم العرائش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *