أخبار عاجلة
الرئيسية / slider 2 / هذا موعد إستئناف رحلات قطارات خطوط «البراق» و«الأطلس» بالمغرب

هذا موعد إستئناف رحلات قطارات خطوط «البراق» و«الأطلس» بالمغرب

آخر تحديث :2020-06-22 17:00:00

هذا موعد إستئناف رحلات قطارات خطوط «البراق» و«الأطلس» بالمغرب

 

هذا موعد إستئناف رحلات قطارات خطوط «البراق» و«الأطلس» بالمغرب
إستئناف رحلات قطارات «البراق» و«الأطلس»

العلم الإلكترونية: متابعة

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن استئناف رحلات قطارات خطوط “البراق” و”الأطلس” ابتداء من يوم الخميس المقبل  24 يونيو في احترام لتدابير السلامة الصحية إثر الانتقال إلى المرحلة إلى المرحلة الثانية من مخطط تخفيف الحجر الصحي.

 وستستأنف القطارات رحلاتها على محاور طنجة- الدار البيضاء، وفاس- الدار البيضاء-مراكش، والدار البيضاء- الناظور ووجدة، والدار البيضاء- آسفي وخريبكة، وطنجة-فاس ووجدة كما سيتم الرفع من عدد قطارات القرب (القطارات المكوكية السريعة) على خطوط كل من الدار البيضاء-سطات والدار البيضاء-الجديدة والدار البيضاء-الرباط-القنيطرة

(Visited 97 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

الجامعة الوطنية للصحة(UGTM) تلتقي بالوزير خالد ايت الطالب

استقبل السيد ايت الطالب وزير الصحة يوم الخميس 6 غشت 2020 و فد عن الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب (UGTM) يضم أعضاء المكتب الوطني للجامعة (عبد الله الهوري – عبد الله الطالب – محمد اغوثان ). و عقب ذلك عممت النقابة بلاغا سلطت فيه الأضواء عما راج في الاجتماع . فاذا كان الوزير قد اعطى تقريرا مفصلا عن الحالة الوبائية وعن التنويه الملكي برجالات الصحة بكل فئاتهم ثم انتقل الى حديث الساعة المتمثل في التعويضات عن كوفيد 19 و تعليق الاجازة السنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *