الرئيسية / slider / هجوم إرهابي يصيب فريق عمل فيلم «جيمس بوند» بالفزع

هجوم إرهابي يصيب فريق عمل فيلم «جيمس بوند» بالفزع

آخر تحديث :2019-10-10 14:05:37

هجوم إرهابي يصيب فريق عمل فيلم «جيمس بوند» بالفزع

هجوم إرهابي يصيب فريق عمل فيلم «جيمس بوند» بالفزع
جيمس بوند

 

  • العلم الإلكترونية – روسيا اليوم

 

تعرَّض فريق عمل فيلم “جيمس بوند” إلى حالة من الفزع، بعد انتشار أنباء عن وجود هجوم إرهابي محتمل في موقع التصوير، لدى أكبر قاعدة للقوات الجوية الملكية في بريطانيا.

وتستضيف قاعدة بريز نورتون الجوية البريطانية عددا من الفنيين الذين يعملون على تجهيز مشاهد تابعة لفيلم “جيمس بوند” الجديد الذي يحمل عنوان “لا وقت للموت” (No Time To Die)، إلا أن تصوير الفيلم الروتيني شهد اضطرابا غير متوقع.

وبحسب قناة “روسيا اليوم فإنه قد تم إجلاء ما يقدر بنحو 400 شخص من فريق عمل الفيلم، بينما انتشرت الكلاب البوليسية في المنشأة العسكرية لتمشيطها بحثا عن المتفجرات التي ستستخدم في الهجوم الإرهابي المحتمل، فضلا عن وضع طوق طوله 300 متر حول الشاحنة المشتبه بها.

وأفادت القناة، أن حالة الفزع هذه نتجت عن وجود شاحنة صغيرة داخل القاعدة، عُثر عليها مقلوبة على الأرض، وتملك تصريحا أمنيا منتهي الصلاحية، ما دفع عناصر الأمن إلى إخلاء المنشأة خوفا من أن تكون مفخخة.

ولحسن الحظ لم تحتو الشاحنة الصغيرة على أي متفجرات أو مواد خطيرة أخرى، واتضح بعد البحث أنها تابعة لفريق التصوير، وأن العمال المهملين تركوها داخل المنشأة العسكرية وبهذه الوضعية، منذ استخدامها في تصوير بعض المشاهد خلال الأسبوع الماضي.

(Visited 15 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

ترتيب الدول حسب غلاء المعيشة من الأدنى إلى الأعلى في سنة 2019

ترتيب الدول حسب غلاء المعيشة من الأدنى إلى الأعلى في سنة 2019

ترتيب الدول حسب غلاء المعيشة من الأدنى إلى الأعلى في سنة 2019 (Visited 24 times, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *