أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / مواطنون بسباتة مستاؤون من تنقيل دائرة أمنية بشكل مفاجئ

مواطنون بسباتة مستاؤون من تنقيل دائرة أمنية بشكل مفاجئ

آخر تحديث :2020-08-09 11:58:27

مواطنون بسباتة مستاؤون من تنقيل دائرة أمنية بشكل مفاجئ

 

شكاية إلى وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت
شكاية إلى وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت

العلم الإلكترونية: البيضاء – رضوان

اتصل بنا عدد من المواطنين الساكنين بسباتة والتابعين ترابيا للدائرة الأمنية 23 بشارع 6 نونبر عبروا لنا عن استياءهم من تنقيل مقر الدائرة الأمنية من مكانها إلى حي إفريقيا بشكل مفاجئ.

رجل مسن حضر صباح يوم الجمعة الأخير رفقة ابنته القاصر من أجل إنجاز شهادة السكنى لإنجاز البطاقة الوطنية، فتم إخباره بتنقيل مقر الدائرة إلى حي إفريقيا مما يتوجب عليه امتطاء سيارة أجرة للوصول إلى مقر الدائرة الأمنية الجديد، هذه العملية ليست في متناول جميع المواطنين أي امتطاء سيارة الأجرة.

من جانب آخر فقد تم  تجميع ثلاث دوائر أمنية في مكان واحد تقريبا الدائرة 21 والدائرة 22 أضف إلى ذلك الدائرة 23، هذه الأخيرة هي الأصعب لأنها بعيدة جدا على المواطنين.

حوالي الساعة الواحدة بعد زوال يوم الجمعة الماضي التقينا سيدة تقطن بشارع الداخلة تائهة بشارع 6 نونبر تبحث عن مقر الدائرة الأمنية 23، حيث تم إخبارها بتنقيل مقرها إلى حي إفريقيا وهي لا تعرف المكان، متسائلة أين تقريب الإدارة من المواطنين التي سبق لصاحب الجلالة أن نادى بها في خطبه المتعددة، حيث كان على المسؤولين على الأمن محليا الإعلان عن تنقيل مقر الدائرة الأمنية حتى يتمكن المواطنون من اتخاذ الاحتياطات اللازمة قبل الوصول إلى شارع 6 نونبر.

(Visited 83 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

بيل غيتس: العالم سيودع جائحة كورونا في هذا التاريخ

يبدو أن بيل غيتس لا يستطيع التوقف عن التصريح بآرائه حول فيروس كورونا هذه الأيام، ففي حديثه الأخير توقع أن الوباء سينتهي بحلول عام 2022، بفضل اللقاحات التي استثمر فيها بقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *