الرئيسية / slider / مندوبية الصحة بالحسيمة تكشف الوضعية الصحية للمصاب الوحيد بفيروس كورونا

مندوبية الصحة بالحسيمة تكشف الوضعية الصحية للمصاب الوحيد بفيروس كورونا

آخر تحديث :2020-03-29 18:18:03
الكشف عن الوضعية الصحية للمصاب الوحيد بفيروس كورونا بالحسيمة
الكشف عن الوضعية الصحية للمصاب الوحيد بفيروس كورونا بالحسيمة

مندوبية الصحة بالحسيمة تكشف الوضعية الصحية للمصاب الوحيد بفيروس كورونا

العلم الإلكترونية: الحسيمة

كشفت المندوبية الإقليمية للصحة بالحسيمة عبر صفحتها الخاصة بالموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” عن جميع المعطيات والإحصائيات المتعلقة بالوضعية الوبائية بالإقليم.

و أوضح نفس المصدر، ان المريض الوحيد المصاب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19)، يخضع للعلاج ويتم التكفل به من طرف مجموعة من الاطباء الاختصاصيين والأطباء العامين والأطر التمريضية بوحدة العزل بمستشفى القرب بإمزورن. وحالته مستقرة ولا تدعو للقلق ” حسب تعبيرها.

واسترسل المصدر نفسه، بأن نتائج التحاليل المخبرية للحالة المحتملة ليوم أمس، و التي تم الاحتفاظ بصاحبها بوحدة العزل الصحي بمستشفى القرب بإمزورن، جاءت سلبية، وبذلك، تكون الوضعية الوبائية لكوفيد 19، الى حدود الساعة، بإقليم الحسيمة مطمئنة.

وأضافت المندوبية الإقليمية للصحة بالحسيمة، أن الحالات المؤكدة في الإقليم هي حالة واحدة وافدة من الخارج وتخضع للعلاج، وبالنسبة للحالات المحتملة فهي “صفر” حالة، أما الحالات المستبعدة بعد اجراء تحاليل مخبرية سلبية فتم تسجيل 12 حالة.

والتمست المندوبية الإقليمية عبر صفحتها بالفايسبوك، من جميع المواطنين والمواطنات، التقيد بالإجراءات الاحترازية وخاصة النظافة (غسل اليدين بالماء والصابون عدة مرات في اليوم) والبقاء في منازلهم والامتثال لحالة الطوارئ الصحية المطبقة في بلادنا.

وفي الأخير تقدمت مندوبية الصحة بالحسيمة، بتحية وتقدير واحترام لجميع مهنيي الصحة على المجهودات الجبارة والتضحيات الكبيرة التي يقدمونها في هذه الظروف الصعبة.

مدينة الحسيمة تحت الحجر الصحي
مدينة الحسيمة تحت الحجر الصحي
(Visited 70 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

جهة سوس ماسة ماضية نحو التغلب على كورونا

12 حالة شفاء وإصابة وحيدة جديدة.. العلم الإلكترونية: الحبيب اغريس ارتفعت حصيلة الحالات المؤكدة بجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *