أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا وحوادث / ملف السماك محسن فكري يدخل غرفة الجنايات

ملف السماك محسن فكري يدخل غرفة الجنايات

آخر تحديث :2017-01-30 22:11:55

Last updated on يناير 31st, 2017 at 11:56 م

ملف السماك محسن فكري يدخل غرفة الجنايات

  • العلم: الحسيمة – فكري ولد علي

أفاد مصدر لجريدة “العلم”أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالحسيمة أصدر مؤخرا  أمرا  قضائيا بإحالة المتهمين في ملف ما بات يعرف بالوفاة التراجيدية لسماك الحسيمة محسن فكري على غرفة الجنايات وحسب ذات المصدر فإن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، كان قد أنهى في وقت قريب التحقيق التفصيلي مع المتهمين في الملف المذكور، وأمر باعتقال أحد المشتبه في لمسهم لزر حاوية التحجيم بشاحنة الأزبال التي قضى محسن فكري داخلها، وإيداعه السجن المحلي بالحسيمة، ليرتفع بذلك عدد المتابعين في حالة اعتقال لتسعة أشخاص.

ملف السماك محسن فكري يدخل غرفة الجنايات

فيما يتابع شخصان في حالة سراح وكان قاضي التحقيق أصدر قرارات التي أفضت على رفض السراح المؤقت لكل من مندوب الصيد البحري، ونائبه، والطبيب البيطري، وكذا المتابعين بتهمة التزوير في محرر رسمي بإثبات صحة وقائع التي كانوا يعلمون أنها صحيحة، والمحرر المزور، وكذا الأمر بالنسبة لكل من سائق شاحنة النظافة وأحد مستخدمين المتابعين في القضية بتهمة القتل الغير العمد.

أما بالنسبة لمنح السراح المؤقت لأحد المستخدمين في شركة النظافة فقد قضت الغرفة بإلغائه، ووضعه رهن الاعتقال الاحتياطي، إضافة إلى رفض ملتمس دفاع المتهمين بالاستماع لبعض الشهود، تأكيدا لقرار قاضي التحقيق.

ملف السماك محسن فكري يدخل غرفة الجنايات
ملف السماك محسن فكري يدخل غرفة الجنايات
(Visited 28 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

اعتقال فنانة مغربية بسبب خرقها للتدابير الإحترازية بدبي

اعتقلت الشرطة الإماراتية أمس الأحد 20 شتنبر 2020، بإمارة دبي الفنانة المغربية "م.ح"، رفقة صديقات لها، وبعض الشخصيات المعروفين بعالم المال والأعمال بدبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *