الرئيسية / slider / مكاتب المراهنات تختار محمد صلاح ضمن الخمسة المرشحين للكرة الذهبية

مكاتب المراهنات تختار محمد صلاح ضمن الخمسة المرشحين للكرة الذهبية

آخر تحديث :2019-05-24 20:52:38

مكاتب المراهنات تختار محمد صلاح ضمن الخمسة المرشحين للكرة الذهبية

مكاتب المراهنات تختار محمد صلاح ضمن الخمسة المرشحين للكرة الذهبية
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

 

  • العلم الإلكترونية ووكالات

 

رشحت مكاتب المراهنات المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة من 5 مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019، والتي يحصل عليها أفضل لاعب في العالم.

 

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مكاتب المراهنات في أوروبا وضعت قائمة ضمت 5 لاعبين مرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية”، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، ونجوم ليفربول الثلاثة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك.

 

نجوم ليفربول الثلاثة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك
نجوم ليفربول الثلاثة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك

 

وتحدثت الصحيفة أن وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، واحتلال الريدز المركز الثاني في البريميرليغ، ساهم في وجود 3 لاعبين ضمن قائمة المرشحين الخمسة لحصد الجائزة.

 

يذكر أن صلاح احتل المركز السادس في قائمة أفضل لاعبي العالم لعام 2018 من جانب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، والتي تمنح جائزة “الكرة الذهبية” لأفضل لاعب في العالم.

(Visited 13 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *