أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / مصــرع شخص وإصابة آخــــر في حادثة سيــــر مروعة ضواحي سطات

مصــرع شخص وإصابة آخــــر في حادثة سيــــر مروعة ضواحي سطات

آخر تحديث :2020-08-12 12:26:25

Last updated on أغسطس 17th, 2020 at 10:41 ص

مصــرع شخص وإصابة آخــــر في حادثة سيــــر مروعة ضواحي سطات

 

مصــرع شخص وإصابة آخــــر في حادثة سيــــر مروعة ضواحي سطات
حادثة سيــــر مروعة ضواحي سطات

العلم الإلكترونية: سطات /اكدانة – محمد جنان 

مازالت حرب الطرق متواصلة، حيث لقـي شاب مصرعه وأصيب آخر بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير مروعة وقعـــت فصولهــا الدمويــة مساء يوم: الاثنين 10 غشت 2020 بالطريق الإقليمية رقم 3620 الرابطة بين دوار الكراديد وسد الدورات بجماعة اكدانة إقليم سطات، وذلك إثر اصطدام مباشر بين دراجتين ناريتين.

وتعود أسباب الحادثة حسب مصادر جريدة “العلــــم” إلى السرعة المفرطة وعدم الانتباه وحالة الطريق التي يصعب بها المرور لما تعرفه من أشغال وإصلاحات، الشيء الذي أدى وساهم في هذه الحادثة التي ذهبت ضحيتها شاب متزوج وإصابة شخص آخر ينحدر من زاوية شرقاوة بجروح وصفت بالبليغة استدعت نقله بواسطة سيارة الإسعاف صوب المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي العلاجات الضرورية اللازمة.

وفـــور علمها بالخبـــر انتقلــت إلى مكـــان الحـــادث عناصــر الدرك الملكي بمركز أولاد سعيد سرية سطات والسلطة المحلية لمعاينــة الحادثـــة وتنظيـــم حركــة المـــرور، وتـــم نقـــل جثـة الضحية إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى نفسه.

ومن المنتظر أن يتم فتح بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة من أجل الوقوف على ظروف وملابسات الحادثة المؤلمة التي انضافت الى اتسونامي حوادث السير القاتلة والتي ذهب ضحيتها العديد من المواطنين الأبرياء مؤخرا وخلفت لهم حزنا عميقا لمخلفاتها الكارثية خاصة ونحن مازلنا نعيش الظرفية الاستثنائية لحالة الطوارئ الصحية بسبب فيروس “كوفيد-19”.

(Visited 48 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

بيل غيتس: العالم سيودع جائحة كورونا في هذا التاريخ

يبدو أن بيل غيتس لا يستطيع التوقف عن التصريح بآرائه حول فيروس كورونا هذه الأيام، ففي حديثه الأخير توقع أن الوباء سينتهي بحلول عام 2022، بفضل اللقاحات التي استثمر فيها بقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *