الرئيسية / slider / مصـرع أربعة أشخاص في حوادث سير متفرقة بضواحي سطات

مصـرع أربعة أشخاص في حوادث سير متفرقة بضواحي سطات

آخر تحديث :2019-03-18 09:31:20

مصـرع أربعة أشخاص في حوادث سير متفرقة بضواحي سطات

 

 

  • العلم: سطات – محمد جنان

 

شهدت بعض الطرقات بضواحي سطات نهاية هذا الأسبوع حوادث سير متفرقة بضواحي مدينة سطات، حيث انضافــت الى قائمة تلك الحوادث القاتلة فاجعة مأساوية أخرى وقعت فصولها الدموية بالطريق السيار الرابط بين سطات ومراكش بالنفوذ الترابي لسطات على إثر انقلاب سيارة خفيفة كانت تقل أسرة مكونة ثلاثة أشخاص، حيث لقي رجل وابنته مصرعهما فيما أصيبت الزوجة بجروح ورضوض خفيفة استدعت نقلها الى مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي العلاجات الضرورية اللازمة.

 

أما الحادثة الثانية فقد وقعت بتراب جماعة المزامزة الجنوبية على مستوى دوار المناصرة إقليم سطات عندما انقلبت سيارة أخرى كانت تقل ثلاثة أشخاص، مما تسبب في مصرع أربعيني في عين المكان وأصيب شخصان بجروح طفيفة نقلا على إثرها صوب المستشفى الإقليمي بسطات للعلاج.

 

 وفي نفس السياق فارقت امرأة مجهولة الهوية الحياة يوم السبت إثر صدمها من قبل قطار كان يؤمن الرحلة من الدار البيضاء في اتجاه خريبكة مرورا بجماعة سيدي العايدي إقليم سطات والتي أصيبت على مستوى الرأس في ظروف مازالت غامضة وتحقق في شأنها عناصر الدرك الملكي بسطات لكشف ملابساتها.

 

هذا وفور علمهم بالخبر انتقت الى مكان الحوادث عناصر الدرك الملكي بسرية سطات والوقاية المدنية وممثل عن السلطات المحلية الى عين المكان وبعد المعاينة تم نقل المصابين الى قسم المستعجلات لتلقي الإسعافات الضرورية اللازمة ،في حين تم تحويل جثث الضحايا  صوب مستودع حفظ الأموات بالمستشفى نفسه بسطات.

 

ومن المنتظر أن يتم فتح بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الوقوف على ظروف وملابسات هذه الحوادث المأساوية التي خلفت حزنا عميقا لمخلفاتها الكارثية لدى أهل الأسر المكلومة.

 

مصـرع أربعة أشخاص في حوادث سير متفرقة بضواحي سطات
مصـرع أربعة أشخاص في حوادث سير متفرقة بضواحي سطات
(Visited 4 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

ترتيب الدول حسب غلاء المعيشة من الأدنى إلى الأعلى في سنة 2019

ترتيب الدول حسب غلاء المعيشة من الأدنى إلى الأعلى في سنة 2019

ترتيب الدول حسب غلاء المعيشة من الأدنى إلى الأعلى في سنة 2019 (Visited 24 times, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *