الرئيسية / slider / مارادونا يدعو إلى مقاطعة فيلم عن حياته عُرض بمهرجان كان السينمائي

مارادونا يدعو إلى مقاطعة فيلم عن حياته عُرض بمهرجان كان السينمائي

آخر تحديث :2019-05-21 09:52:50

مارادونا يدعو إلى مقاطعة فيلم عن حياته عُرض بمهرجان كان السينمائي

مارادونا يدعو إلى مقاطعة فيلم عن حياته عُرض بمهرجان كان السينمائي
ماردونا

طالب  أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا مقاطعة  فيلم جديد يتناول حياته للمخرج البريطاني آصف كاباديا، وتعامل معه بسخرية لدى عرضه في  الدورة الثانية والسبعين من مهرجان كان السينمائي الدولي.

عن الشريط الذي يتخذ من كنيته عنواناً، قال النجم البالغ 58 عاماً في مقابلة تلفزيونية: «لعبت كرة القدم وحصلت على المال من الركض خلف الكرة ولم أكن السبب في الاحتيال على أي شخص… إذا وضعوا ذلك لجذب الناس للحضور ومشاهدة الفيلم، فإنّني أعتقد أنهم سلكوا الطريق الخطأ. لا أحب هذا العنوان وإذا لم أحب العنوان، فإني لن أذهب إلى الفيلم. لا تذهبوا وتشاهدوه».

علماً بأنّ عروض الفيلم التجارية يُفترض أن تنطلق حول العالم في 14 يونيو المقبل.

وكان مخرج الفيلم قال في وقت سابق إنّ مارادونا لم يشاهد الفيلم واعترف أنّه سيكون مهتماً بمعرفة رد فعله. وأبلغ كاباديا وكالة «رويترز» بأنّ «هناك الكثير من الصور التي لم يشاهدها هو عن نفسه وعن عائلته وعن أطفاله. لذا أعتقد أن الأمر سيكون مفعما بالمشاعر بالنسبة له».

تجدر الإشارة إلى أنّه كُتب على الملصق الترويجي للوثائقي الممتد لساعتين: «دييغو مارادونا: المتمرّد والبطل والمحتال والرب». غير أنّ اللاعب السابق الفائز بكأس العالم أبدى غضبه من كلمة «المحتال».

(Visited 29 times, 1 visits today)

عن bourkhisse touhami

bourkhisse touhami

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *