أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بدون عميد منذ سنتين

كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بدون عميد منذ سنتين

آخر تحديث :2020-08-11 21:53:01

Last updated on أغسطس 17th, 2020 at 12:32 م

كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بدون عميد منذ سنتين

العلم الإلكترونية – البيضاء  أبو منال

منذ أكثر من سنتين وللمرة الرابعة على التوالي يرفض رئيس الحكومة تعيين عميد لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية لأسباب غير مفهومة.

وحسب المتتبعين للشأن الطلابي سواء من فئة الطلبة أو الأساتذة والأطر الإدارية، فإن العميد كوماط الموجود حاليا بالكلية يعرف جيدا كيفية تسيير وتدبير القطاع الطلابي بهذه الكلية. وحسب ذات المصادر فإنه منذ أكثر من سنتين خلت ووزير التعليم العالي يضطر لتمديد صلاحيات عميد كلية الحقوق عبد اللطيف كوماط كل ثلاثة أشهر في انتظار رئيس الحكومة  لقرار الترسيم.

وتجدر الإشارة إلى أن وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني والبحث العلمي سعيد أمزازي سبق له أن راسل رئيس الحكومة عدة مرات بعدما أكد موافقته على ترسيم العميد كوماط منذ سنتين تقريباً، كما أقر بذلك لبرلمانيين عندما طُرِح عليه السُؤال.

مصادر متعددة عليمة ومقربة من رئيس الحكومة أفادت أن حزب رئيس الحكومة لديه مرشحه الخاص، الذي يحاول فرضه على رأس كلية العلوم المذكورة  مكان العميد كوماط، الذي أبلى البلاء الحسن مند تعيينه حسب أساتذة وطلبة بنفس الكلية.



(Visited 680 times, 1 visits today)

عن Hicham Draidi

Hicham Draidi

شاهد أيضاً

بيل غيتس: العالم سيودع جائحة كورونا في هذا التاريخ

يبدو أن بيل غيتس لا يستطيع التوقف عن التصريح بآرائه حول فيروس كورونا هذه الأيام، ففي حديثه الأخير توقع أن الوباء سينتهي بحلول عام 2022، بفضل اللقاحات التي استثمر فيها بقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *