أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / فيروس كورونا وتكميم العالم.. و علاقته بالمال و الأعمال

فيروس كورونا وتكميم العالم.. و علاقته بالمال و الأعمال

آخر تحديث :2020-08-10 11:40:56

Last updated on أغسطس 11th, 2020 at 11:41 ص

فيروس كورونا وتكميم العالم.. و علاقته بالمال و الأعمال.

العلم الإلكترونية – بقلم عبد الواحد بنسليمان

ما يجري الآن حول العالم ، وتداعيات تمريض العالم وتكميم المخارج التنفسية لهو أكبر دليل على سطوة أصحاب المال والأعمال وأباطرة البورصات العالمية الذين سيضل سعيهم حثيثا للسيطرة المطلقة على هذه المنظومة الكونية ، كيف يعقل أن يستمر هذا الوباء وهم لازالوا يتلكؤون في إيجاد اللقاح المناسب لتخليص البشرية من كابوس هذا الفيروس المرعب الذي طور وفق رغبات كبار المال والأعمال ..

كل يوم يخرجون بقرارات جديدة وتدابير متطورة وأمور لا تخطر على بال ، تغير العالم وبات الناس في قلق دائم وهواجس لن تهدأ أبدا ..

يتحكمون في صيرورة الحياة بقوة القانون ويفرضون على البشر احترزات على هواهم ووفق مخططاتهم مدججين بالهالة الإعلامية الواسعة ، يبثون هواجس ومخاوف لجعل الناس لا يتوقفون عن القلق ، حتى يزدادون اختناقا ..

منظمة الصحة كل مرة تخرج بقرارات ونصائح تخلط الأوراق على كل المنظمات الأخرى وهم بدورهم يروجون أفكارا عكسية تجعل الناس حائرين غير مصدقين لما يقع حولهم ..

يخلقون أزمة حقيقية ثم يبدأون في تحليلها وترويجها ثم يبدؤون بسلسلة لحلولها التي غالبا ما تكون فارغة المحتوى والهدف .. إنها دوامة غريبة سوف تجعل العالم يضج الهلع والخوف من فيروس شبيه بالوهم ..

متى سيحين التخلص من هذا الكابوس الذي غطى أحلامنا وسفه أفكارنا وجعلنا نلقي اللوم على بعضنا بسبب العدوى ..

إنهم يأهلوننا لنظام عالمي جديد سيكون أكثر تراجيدية وسوداوية من ذي قبل ..

ويمكرون ويمكر الله ، والله خير الماكرين .. صدق الله العظيم .

 

(Visited 1٬965 times, 1 visits today)

عن Hicham Draidi

Hicham Draidi

شاهد أيضاً

بيل غيتس: العالم سيودع جائحة كورونا في هذا التاريخ

يبدو أن بيل غيتس لا يستطيع التوقف عن التصريح بآرائه حول فيروس كورونا هذه الأيام، ففي حديثه الأخير توقع أن الوباء سينتهي بحلول عام 2022، بفضل اللقاحات التي استثمر فيها بقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *