الرئيسية / slider / فوزي لقجع يرد على اتهامات رئيس الزمالك ويقصف جبهته “لست أنت من سيعطينا الدروس” !

فوزي لقجع يرد على اتهامات رئيس الزمالك ويقصف جبهته “لست أنت من سيعطينا الدروس” !

آخر تحديث :2019-05-15 11:34:57

كشف عن مفاجأة صادمة للاعبي الصفاقسي التونسي بالمغرب:

فوزي لقجع يرد على اتهامات رئيس الزمالك ويقصف جبهته “لست أنت من سيعطينا الدروس” !

 

رد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونادي نهضة بركان، على اتهامات، رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور، وذلك قبيل مواجهة الفريقين في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية الأحد المقبل بمدينة بركان.

وكان رئيس الزمالك اتهم لقجع، باستغلال منصبه في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نائبا للرئيس، في اختيار حكام مباريات الفريق البركاني، بجانب تحذيره من إزعاج بعثة الأبيض في المغرب كما حدث مع الصفاقسي التونسي، عندما يلتقي الفريقان في نهائي كأس الكونفيدرالية.

فوزي لقجع يرد على اتهامات رئيس الزمالك ويقصف جبهته "لست أنت من سيعطينا الدروس" !
فوزي لقجع يرد على اتهامات رئيس الزمالك ويقصف جبهته “لست أنت من سيعطينا الدروس” !

وأوضح لقجع في تصريح صحفي، بالتفصيل جميع النقاط التي اتهم بها نهضة بركان سواء من قبل الصفاقسي التونسي، الذي ودع كأس الكونفيدرالية من الدور نصف النهائي على يد نهضة بركان، أو تهديدات رئيس الزمالك.

وأكد رئيس نهضة بركان، أن فريقه فاز بجدارة على الصفاقسي، وفند اتهامات مرتضى لوجه التحكيم، وقال: ” إذا كان هناك أي لبس على أهداف الفريق المغربي أمام الصفاقسي، فبركان ستنسحب من النهائي، ولن نلعب.. ولكن لن نقبل أن يعطينا أي أحد الدروس، ومن يريد فعل ذلك لن يسمح بأن يستفيد فريقه من الأخطاء التحكيمية”، في إشارة منه إلى الهدف غير المحتسب لفريق حسنية أغادير المغربي أمام مضيفه الزمالك، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

وتطرق لقجع أيضا إلى صافرات الإنذار و”الشيشة” بمعسكر الصفاقسي قبيل مواجهة بركان، حيث قال إن صافرات الإنذار التي أزعجت مقام الصفاقسي التونسي في المغرب قبيل مواجهته لنهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية “لا علاقة لها بأي تشويش أو حتى إزعاج مفتعل من قبل الفريق المغربي، حيث تضمن تقرير الفندق أن أسباب هذه الأصوات في الساعة الخامسة صباحا، تعود بالأساس إلى انبعاث دخان “الشيشة” من إحدى غرف اللاعبين”.

وأكد لقجع أنه “في حال ثبت أن أحد ساكنة مدينة بركان متورط في هذا الحادث، ففريقه مستعد للانسحاب من هذه المسابقة، لأن الأمر لا يشرفه، ولا يشرف الكرة المغربية”.

وتابع لقجع: “أطلقت صافرات جرس الإنذار في مقام الصفاقسي التونسي بسبب وجود الشيشة لا غير، وأنصحه (رئيس الزمالك) بأن يراقب لاعبيه حتى لا يكرروا نفس الحادث، ولكي يكونوا في مستوى المباراة النهائية”.

(Visited 15 times, 1 visits today)

عن bentabet hicham

bentabet hicham

شاهد أيضاً

فرض البرلمان الأوغندي ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث يدفع المواطن الراغب باستخدام الفيس بوك أو تويتر أو واتس آب مبلغا يعادل 19 دولارا سنويا. وقال المتحدث باسم البرلمان الأوغندي كريس أوبور، إن القانون الجديد للضريبة أقر الأربعاء وسيصبح ساريا بدءا من السنة المالية الجديدة. وأشار البرلمان إلى أن الهدف من الضريبة زيادة الدخل العام، لكن المنتقدين للقرار قالوا إنه يهدف لمنع الانتقادات للرئيس يوويري موسيفيني الذي يتربع على السلطة منذ عام 1986. وقال مسؤول كبير في وزارة المالية، إن الشركات المشغلة للإنترنت ستحصل الضريبة عن كل بطاقة ذكية تستخدم للوصول إلى أي من منصات التواصل الاجتماعي. وقال نيكولاس أوبيو وهو محام في العاصمة كمبالا يقود منظمة حقوقية محلية، "إنها وسيلة جديدة لقمع حرية التعبير.. هو أمر يُراد به القضاء على الدور المركزي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي في العمل السياسي". ويستخدم 40% من سكان أوغندا البالغ عددهم 40 مليون نسمة الإنترنت، وفقا لبيانات هيئة الاتصالات الأوغندية وهي منظم الاتصالات الرسمي. ويستخدم فيسبوك وواتساب على نطاق واسع في أوغندا والعديد من الدول الإفريقية الأخرى. وتقول مؤسسة وورلد وايد ويب الدولية، إن استخدام البيانات في إفريقيا ضمن الأعلى تكلفة على مستوى العالم.

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة…

عطل مفاجىء في تطبيق واتساب عطل مفاجىء في تطبيق واتساب.. لا صوت ولا صورة… العلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *