الرئيسية / اقتصاد / فريد شديد يفوز بجائزة “منجز العام 2016 في الشرق الأوسط وأفريقيا”

فريد شديد يفوز بجائزة “منجز العام 2016 في الشرق الأوسط وأفريقيا”

آخر تحديث :2016-11-23 12:33:22

فريد شديد يفوز بجائزة “منجز العام 2016 في الشرق الأوسط وأفريقيا”

*العلم الإلكترونية: متابعة

فاز فريد شديد” رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “شديد ري”، التابعة لمجموعة “شديد كابيتال هولدينغ”، لوساطة إعادة التأمين بجائزة “منجز العام في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا” خلال حفل تكريمي أعلن فيه ناشرو موقعي ” Global Reinsurance” و” StrategicRISK” الفائزين بجوائز الإمتياز الخاصة بإدارة المخاطر والتأمين في المنطقة، وذلك في فندق الـ”Four Seasons” دبي. 

وقد تأسست شركة “شديد ري” عام 1998 لتصبح اليوم شريكاً عالمياً موثوقاً وإسماً راسخاً في مجال وساطة إعادة التأمين، وتحتلّ المرتبة الثانية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويشمل نطاق عمليّاتها 40 بلداً في كلّ من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

ويرتكز نمو الشركة المتواصل على نزاهة موظّفيها واحترافهم ومواهبهم وأدائهم وانتاجهم، ما جرى ترجمته عمليّاً بعقد شراكات صلبة مع إحدى أقوى مجموعات إعادة التأمين حول العالم، ولا سيّما من خلال النتائج الممتازة التي تحققت مع إعتماد “شديد ري” وسيطاً مسجلاً لدى “لويدز”. وتشمل خدمات “شديد ري” الحاليّة حلولاً متكاملة خاصة بإعادة التأمين، واتفاقيات إسداد إعادة التأمين، وحلولاً اختياريّة يتم تزويدها لأكثر من 400 شركة إعادة تأمين منتشرة في 40 بلداً بين أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال مكاتب المجموعة في بيروت والدار البيضاء ودبي وليماسول ولندن والرياض.

ويأتي اللقب المتميّز الذي ناله شديد تكريماً لالتزامه الشخصي والمهني حيال قطاع إعادة التأمين في المنطقة، كما انّه يشكّل دليل تقدير لتميّز دوره الرائد في التأثير على رجال ومجال الاعمال، وعلى أسواق التأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وصرّح ناشرو ” Global Reinsurance” و” StrategicRISK” – أي منظّمو حفل جوائز الإمتياز الخاصة بإدارة المخاطر والتأمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا – بالقول:

“الفائز بجائزة هذا العام هو مؤسس إحدى أكبر شركات وساطة إعادة التأمين في الشرق الأوسط، تحدّى المعايير المرسومة من قبل الشركات الأوروبية العاملة في المنطقة، ووسّع انتشاره في أوروبا، ليصبح وسيطاً معتمداً لدى لويدز حتّى قبل ان يفتتح مكتباً لشركته في لندن. وقد تمكّن الفائز وانطلاقاً من شركة متواضعة في قبرص أسّسها عام 1998، من بناء مركز نافذ لوساطة إعادة التأمين، ونجح خلال 18 عاماً أن يحقّق لشركته سمعةً ومكانةً رائدة كشريك عالمي موثوق في مجال وساطة التأمين. والفائز هو فريد شديد، صاحب شركة شديد ري.”

فريد شديد يفوز

*وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال شديد: 

“يشرّفني وبكل تواضع، أن أستلم هذه الجائزة المرموقة والتي أرى فيها فوزاً لكامل فريق العمل لدى “شديد ري”، وأهديها لكلّ فرد من أفراد فريقنا. فبفضل موهبتهم ونزاهتهم واحترافهم وإخلاصهم والتزامهم، تمكنّا من أن نصبح، وخلال فترة وجيزة، خيار “الوسيط الافضل” لدى العديد من مزوّدي سوق التأمين في الشرق الأوسط وافريقيا، إقليميين كانوا ام دوليين، واحد أكثر الوسطاء في إعادة التامين نموّاً في المنطقة.  ويسعدني أن تأتي هذه الجائزة مباشرة بعد احتفالنا بعقد من الإنجازات خلال الحفل السنوي العاشر لمجموعة “شديد كابيتال هولدينغ”، الشركة الأمّ لـ شديد ري”.

وأضاف قائلاً: “إنّ تقدير نظرائنا وشركائنا واصحاب النفوذ في مجال عملنا لما نقوم به يؤكّد على إلتزام “شديد ري” باستخدام كل ما تملك من موارد وخبرة وعلاقات تتمتّع بها من أجل انجاز افضل نتائج لزبائنها وتحقيق عائدات جيّدة للمساهمين. ونتطلّع قدماً لاتخاذ خطوات اضافيّة تتعلّق في برنامج انتشارنا والوصول إلى جميع الأسواق المزدهرة والنامية في المستقبل القريب بينما نستمرّ في تلبية الطلب المتزايد على الحلول المعتمدة في أسواق التأمين حول العالم.”

وتضيف هذه الجائزة إنجازاً جديداً على سجلّ “شديد ري” الحافل بالنجاحات التي حقّقها طاقم الشركة الماهر على طول السنين. والجدير بالذكر أنّ هذا السجلّ يشمل جائزة “أفضل وسيط لإعادة التأمين” التي نالتها الشركة في حفل جوائز التأمين الخاصة بمنطقة الخليج عام 2010، وجائزة أفضل شركة تأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2011، وجائزة INSUREX لعام 2010 و2011 و2013، وجائزة أفضل شركة تأمين في الشرق الأوسط لعام 2015. وقد قامت مجلّة GR التي تصدر بالإشتراك مع “سويس ري” بإدراج شديد ري منذ شهر سبتمبر 2015 ضمن الشركات العشرين الأهم عالمياً في وساطة إعادة التأمين.

عن “شديد ري”:

“شديد ري” شركة رائدة في مجال إعادة التأمين حائزة على جوائز عديدة، وتتمتّع بسجلّ حافل من النجاحات كمفوّض معتمد لدى لويدز، كما أنها مفوضَة لاكتتاب المخاطر وإبرام العقود نيابةّ عن بعض من نقابات لويدز وشركات إعادة التأمين الرائدة عالمياً.

عن جوائز الإمتياز الخاصة بإدارة المخاطر والتأمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:

يشكّل هذا الحدث وللسنة الثانية منصة تلاقي لروّاد إدارة المخاطر ووسطاء التأمين والقائمين بأعمال التأمين وإعادة التأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا وفرصة لتقدير عملهم وابتكارهم والإحتفال بنجاحاتهم. ويبقى هذا الحدث الذي ينظّمه ناشرو ” Global Reinsurance” و” StrategicRISK” الحدث الوحيد في المنطقة الذي يجمع محترفي إدارة المخاطر والتأمين والذي يغطّي جوائز هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقيّة.

فريد شديد يفوز بجائزة منجز العام 2016 في الشرق الأوسط وأفريقيا

(Visited 1 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة ليلا بالعاصمة الاقتصادية

تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة ليلا بالعاصمة الاقتصادية

تطبيق جديد لحجز سيارات الأجرة ليلا بالعاصمة الاقتصادية   العلم الإلكترونية: شعيب. ل   أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *