أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / غياب عمالة آنفا يثير غضب أولياء الأطفال المعاقين ذهنيا

غياب عمالة آنفا يثير غضب أولياء الأطفال المعاقين ذهنيا

آخر تحديث :2019-12-24 14:06:16
غياب عمالة آنفا يثير غضب أولياء الأطفال المعاقين ذهنيا
عامل عمالة آنفا

غياب عمالة آنفا يثير غضب أولياء الأطفال المعاقين ذهنيا

العلم الإلكترونية: البيضاء – أبو أمينة

استنكر عدد من آباء وأصدقاء الأطفال المعاقين ذهنيا غياب عامل عمالة آنفا أو من يمثله في الحفل الذي نظمته الجمعية يوم الخميس الماضي بمقرها الكائن بالمعاريف.

فالمناسبة شرط، فقد فاز الأطفال المعاقون ذهنيا بكأس الأميرة للاحسناء، وعلى هذا الأساس نظمت الجمعية حفلا متميزا، لأنه منذ سنوات طويلة وهي تشارك في المسابقات من أجل الظفر به، لأنه يمثل الشئ الكثير بالنسبة لهم، ومن واجب الجمعية أنها استدعت عدد من الفعاليات لمشاركة فرحتهم وتشجيعهم وتحفيزهم على المسابقات المقبلة، الجميع لبى الدعوة باستثناء عامل عمالة آنفا أو من يمثله، مما استنكره الآباء وأولياء الأمور.

عدد كبير من أولياء الأمور صرحوا لنا بأنه من العيب والعار أن لا يحضر أي مسؤول من العمالة لتشجيع هؤلاء الأطفال الذين هم في حاجة إلى من يشجعهم ويحفزهم لا أن ينتظروا من دون الحضور، وكان على العامل تقديم الاعتذار على الأقل ولو بحضور من يمثله.

فهل هؤلاء هم الذين يمثلون جلالة الملك، فقليلا من احترام المواطنين خاصة هذه الفئة.

(Visited 53 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

الدرك الملكي بمديونة يوقف شخصين وبرفقتهما الرضيغة المختطفة والمبحوث عنها وطنيا

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من العثور على الرضيعة المصرح باختطافها لدى مصالح الدرك الملكي بمنطقة مديونة بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *