أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / عودة فتح المكتبات والأكشاك ابتداءً من الثلاثاء

عودة فتح المكتبات والأكشاك ابتداءً من الثلاثاء

آخر تحديث :2020-05-25 23:45:00

عودة فتح المكتبات والأكشاك ابتداءً من الثلاثاء

فتح المكتبات والأكشاك بالمغرب
فتح المكتبات والأكشاك بالمغرب

العلم الإلكترونية: متابعة

بعد أن أثارت مجموعة “سبريس ـ سوشبريس” جدلا واسعاً وسط المقاولات الصحافية، بمعارضتها قرار استئناف وإصدار ونشر وتوزيع الطبعات الورقية، عاد وزير الثقافة والشباب والرياضة السيد “عثمان فردوس” وأعلن أنه بإمكان أكشاك الصحف وكذلك المكتبات، الاشتغال ابتداء من يوم غد الثلاثاء، وذلك دون الحاجة لترخيص مسبق.

حيث أفاد وزير الثقافة في تدوينة له، على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أنه بتنسيق مع وزارة الداخلية بإمكان أكشاك الصحف وكذلك المكتبات، الاشتغال ابتداء من يوم غد الثلاثاء، دون الحاجة لترخيص مسبق، شريطة احترام معايير وتدابير السلامة الصحية لأجرائهم وزبنائهم.

وكان السيد عثمان فردوس وزير الثقافة والشباب والرياضة، قد أعلن عن إمكانية استئناف نشاط المقاولات الصحفية، الصادرة للمطبوعات الورقية، ابتداءً من يوم غد الثلاثاء 26 ماي، وذلك بعد أسابيع من التوقف بسبب انتشار وباء كورونا ببلادنا،

وللاشارة فقد مجموعة “سبريس ـ سوشبريس” كانت قد كشفت في مضمون منشور لها أنها لن تباشر عملها في اليوم الذي حدده الوزير، وستنتظر حسب مطالبها “فتح الأكشاك ونقاط البيع والمقاهي”.. وأضافت أنه وإلى حين توفرها ستباشر المجموعة في القيام فقط بتعديلات على خطتها الأولية، تعلن عليها يوم الأربعاء 27 ماي.

(Visited 348 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

العلم 10 من يوليوز 2020

جريدة العلم عدد يوم الجمعة 10   من يوليوز  2020 بين أيديكم (Visited 201 times, 19 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *