أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / عادل بنحمزة: حزب الإستقلال وضع برنامجا تواصليا رقميا متكاملا خلال الحملة الانتخابية

عادل بنحمزة: حزب الإستقلال وضع برنامجا تواصليا رقميا متكاملا خلال الحملة الانتخابية

آخر تحديث :2016-09-08 10:09:58

Last updated on سبتمبر 9th, 2016 at 10:13 ص

14.5 مليون مشترك مغربي في خدمة الأنترنت وأزيد من 11 مليون مستخدم على الفايسبوك عند متم سنة 2015، أرقام ألزمت الأحزاب المغربية بضرورة الأخذ بعين الاعتبار هذه الفئة من المواطنين خلال الحملات الانتخابية، حيث شرعت مجموعة من الأحزاب في وضع استراتيجية تواصلية رقمية شاملة، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو التطبيقات الهاتفية استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة شهر أكتوبر.

في هذا الإطار أكد عادل بنحمزة الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال، على أن حزبه قد وضع “برنامجا تواصليا متكاملا استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة”، مشيرا في تصريح لموقع القناة الثانية أن البرنامج ستشرف عليه خلية تواصلية متخصصة ستعمل على مواكبة الحملة الانتخابية للحزب عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الخاص بالحزب.

هذا وأضاف بنحمزة أنه بالموازاة مع الموقع الإلكتروني الخاص بحزب الاستقلال، قام هذا الأخير بإطلاق البث التجريبي لراديو ناطق باسم الحزب، إلى جانب موقع خاص بالبرنامج الحزبي في الـ 15 من الشهر الجاري، فضلا عن تطبيقات خاصة بالهاتف النقال.

يشار إلى أن حزب الإستقلال سيقوم بتقديم برنامجه الانتخابي منتصف الشهر الجاري، إلى جانب إطلاق ويب تيفي بالموازاة مع الراديو الناطق باسم الحزب.

(Visited 4 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

هل يصدق ما عبر عنه هؤلاء؟ مرشحو رئاسيات الجزائر يحشرون المغرب في حملاتهم

هل يصدق ما عبر عنه هؤلاء؟ مرشحو رئاسيات الجزائر يحشرون المغرب في حملاتهم

رئاسيات الجزائر 2019 هل يصدق ما عبر عنه هؤلاء؟ مرشحو رئاسيات الجزائر يحشرون المغرب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *