أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / عاجل : جميع التحليلات المخبرية التي أجرتها شركة الرسالة على موظفيها جاءت سلبية

عاجل : جميع التحليلات المخبرية التي أجرتها شركة الرسالة على موظفيها جاءت سلبية

آخر تحديث :2020-07-28 13:52:54

Last updated on يوليو 29th, 2020 at 01:57 م

عاجل : جميع التحليلات المخبرية التي أجرتها شركة الرسالة على موظفيها جاءت سلبية

 

العلم الإلكترونية – الرباط

توصلت جريدة العلم الإلكترونية قبل قليل من مصادر طبية مقربة، أن التحليلات المخبرية الاستباقية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي أجراها طاقم كوفيد-19 تابع لوزارة الصحة على الموظفين والصحفيين بشركة الرسالة جائت كلها سلبية.

وقد باشرت شركة الرسالة هذا الإجراء زوال أمس الإثنين 27 يوليوز 2020 بمقر عملها بتنسيق مع وزارة الصحة والمجلس الوطني للصحافة والنشر على 77 شخص من صحفيين بجريدتي العلم ولوبينيون التابعة للشركة، وإدارتها وموظفيها بالإدارة، حيث جاءت كلها خالية من الفيروس.

(Visited 76 times, 1 visits today)

عن Hicham Draidi

Hicham Draidi

شاهد أيضاً

وزارة التضامن تطلق برنامجا للتكوين حول “الوساطة الاجتماعية” في مجال مواكبة الأطفال المغادرين لمؤسسات الرعاية الاجتماعية بعد بلوغهم 18 سنة

أطلقت وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، صباح اليوم بالرباط، برنامج التكوين لفائدة مؤسسات الرعاية الاجتماعية، حول موضوع "الوساطة الاجتماعية" في مجال مواكبة الأطفال المغادرين لمؤسسات الرعاية الاجتماعية بعد بلوغهم 18 سنة. وتعتبر هذه الدورة التكوينية محطة أولى ضمن برنامج يرتكز على التكوين، وبلورة أدوات عملية وجعلها في متناول مؤسسات الرعاية الاجتماعية، ومواكبة العاملين الاجتماعيين والأطر الإدارية في تطبيقها على الميدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *