الرئيسية / رياضة / رياضة إكسبريس…

رياضة إكسبريس…

آخر تحديث :2016-12-29 12:51:09

الرجاء الوازاني رئيسا للجنة الدراسات وإعادة الهيكلة والسنيني نائبا للكاتب العام:

في إطار الرؤية المستقبلية لتطوير طرق التدبير بنادي الرجاء الرياضي، عين رئيس النادي سعيد حسبان، الدكتور هشام الوازاني رئيسا للجنة الدراسات و إعادة الهيكلة.

و تم تكليف هشام الوازاني بتهييئ الأرضية ووضع الآليات اللازمة لخلق شركة رياضية استجابة لمضامين القانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية و الرياضة.

كما عين رئيس نادي الرجاء خلال اجتماع عقده بأعضاء مكتبه، حسن السنيني نائبا للكاتب العام للرجاء إلى جانب ترؤسه لجنة التأديب و الأخلاقيات بالنادي.

الدفاع الجديدي يسترجع ركائزه الأساسية أمام الرجاء:

يستعيد فريق الدفاع الحسني الجديدي خدمات عدد من ركائزه الأساسية في مباراته المقبلة التي ستجمعه بعد غد السبت بالرجاء البيضاوي التي تشكل إحدى قمة الدورة الأخيرة – ذهاب- من البطولة الوطنية ، وسيكون الفريق الدكالي حاضرا أمام نظيره البيضاوي بكامل عناصره الرسمية التي غابت عن المباريات الأخيرة إما بسبب التوقيف أو الاصابة، وخاصة العميد زكرياء حذراف، بامعمر،أ زارو، دياكيتي ، واتارا وحمامي الذين يعول عليهم كثيرا الدكاليون لقيادة فريقهم نحو تحقيق الفوز في هذا الديربي الجهوي الخالص للقبض على لقب الخريف الرمزي ، وانتظار تعثر المتصدر الوداد البيضاوي الذي استعاد في الدورة الماضية مقدمة الترتيب التي كان قد فقدها قبل أسبوعين.

الوداد يستقبل الكوكب بالرباط:

قرر فريق الوداد البيضاوي إجراء مباراته المقبلة ضد الكوكب المراكشي المقررة يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الدورة  والأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة الوطنية الاحترافية، بملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة السابعة مساء على غرار مباراته أمام أولمبيك آسفي بسبب إغلاق مركب محمد الخامس طلذي يخضع للإصلاٍات.

ويسعى الفريق الأحمر إلى الفوز بنقاط المباراة للتتويؤبلقب الNرًف الفخسي حيث اشغد الصردڈ بڑنه وبين ادفطع الحسني الجديدي صاحب المركR الثاني وإلذي يستضيف في مباراة القمة خصمه الرجاء البيضاوي.

الفتح يفوز وديا على وداد تمارة:

أجرى نادي اتحاد اٌفتح الرياضي مظاراة ودية أمام بداد تمارة، ءول أمس، باdمركب الرياضيالأميع مولاي الحسن.

وانتهت اdمباراة ةفوز اتحاد الفتح الرياضي بهدـ نظيف من Jوـيع المدافع إروان الوداني.

وأشرك وليد الركراكي ألعناصر التي لم”تضارك في مباراة إلوداد الرياضي نهGية الأسبوع المأضي.

وذارك اdٹُڈب(الجديد مامادو نوانغ(في المبااة أمام وداد تمارة.

(Visited 5 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية

الكيان الإسرائيلي يمنع لاعبي الرجاء من دخول الأراضي الفلسطينية   العلم: الرباط   منعت السلطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *