أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / رونار يبلغ درار اختياره للعب مع المنتخب المغربي في كأس أفريقيا

رونار يبلغ درار اختياره للعب مع المنتخب المغربي في كأس أفريقيا

آخر تحديث :2016-11-24 11:40:30

أجرى الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، اتصالًا هاتفيًا بالمدافع الأيمن نبيل درار من أجل طمأنته على مكانته في صفوف المنتخب المغربي خلال الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها نهائيات كأس إفريقيا 2017 التي ستقام في الغابون مطلع العام المقبل.

وكشفت مصادر قريبة أن مدرب المنتخب حرص خلال مكالمته مع لاعب موناكو، على إخباره بأنه يعد من العناصر المعول عليها، على الرغم من الغياب الطويل عن الملاعب بسبب الإصابة. وأكد رونار أن غياب درار عن اللقاء الأخير أمام “الكوت ديفوار”، لا يعني أنه لا يدخل في مخططاته، بل على العكس، خصوصا أن مدافع موناكو لطالما قدم مردودا جيدا في جميع المباريات التي خاضها مع ” الأسود”.

يذكر أن إصابة تعرض لها درار مع فريقه موناكو أبعدته عن الميادين لأزيد من شهر ونصف، علما أنه يستعد حاليا للعودة إلى الميادين بعد أن استعاد عافيته.

(Visited 40 times, 1 visits today)

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

جماهير كرة القدم الوطنية تواصل انخراطها في تنظيم حملات للتبرع بالدم

لم يعد إبداع وعطاء جماهير كرة القدم يقتصر على مدرجات الملاعب المغربية، التي شكل غير ما مرة الإعجاب بها مادة دسمة على صفحات كبريات الصحف العالمية، واهتمت بالأجواء التي تخلقها القنوات التلفزية عبر بقاع العالم، بل تعداها للعب أدوار اجتماعية ومبادرات تضامنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *